recent
أخبار ساخنة

ضربة قوية للاهلى قبل ساعات من مباراة بيراميدز


تلقى النادى الاهلى ضربة قوية قبل ساعات قليلة من خوض قمة الصراع على صدارة الدورى المصرى امام بيراميدز فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 لبطولة الدورى المصرى الممتاز.

و اشتكى عمرو السولية لاعب وسط النادى الاهلى من الام عضلية قبل ساعات من خوض مباراة بيراميدز مما تسبب فى استبعاده من قائمة الفريق الاحمر التى ستخوض المباراة.

و اشار احمد جاب الله طبيب النادى الاهلى الى ان عمرو السولية عانى من الام فى عضلة السمانة خلال مران الفريق الاخير قبل مواجهة بيراميدز مساء اليوم الخميس.

و اكد جاب الله ان الجهاز الطبى للنادى الاهلى فضل خروج عمرو السولية من المران على ان يجرى فحوصات طبية يوم غد الجمعة من اجل الاطمئنان على حالته.

و يعيش عمرو السولية حاليا فترة من التألق مع النادى الاهلى و حصل على جائزة رجل المباراة خلال مباراتى الاهلى امام طلائع الجيش الا ان الاصابة التى تعرض لها ستجعله يغيب عن مباراة بيراميدز.

استبعاد 10 لاعبين من قائمة الاهلى لمباراة بيراميدز .. و عودة ثنائى الفريق

كشف السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى عن قائمة الفريق الاحمر التى ستخوض مباراة بيراميدز فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و استبعد كولر 10 لاعبين من قائمة الفريق التى ستخوض مباراة بيراميدز و هم على معلول و عمرو السولية و مصطفى مخلوف و محمود عبدالمنعم كهربا و بيرسى تاو و احمد نبيل كوكا و حمزة علاء و محمود متولى و كريم الدبيس و محمد الضاوى كريستو.
 
و يأتى استبعاد على معلول للاصابة فى وتر اكيليس و بيرسى تاو و كهربا لعدم الجاهزية الفنية فيما يغيب الثلاثى كريم الدبيس و احمد نبيل كوكا و حمزة علاء لانضمامهما للمنتخب الاوليمبى بجانب استبعاد محمود متولى و محمد الضاوى كريستو و مصطفى مخلوف لاسباب فنية بينما تم استبعاد عمرو السولية بعد شكواه من اصابة عضلية.
 
كما شهدت القائمة عودة الثنائى محمد الشناوى و رامى ربيعة بعد غيابهما عن المباراة الماضية امام طلائع الجيش بسبب رغبة كولر فى اراحتهم لمباراة بيراميدز.
 
و جاءت قائمة الاهلى لمباراة بيراميدز كالآتى:
 
حراسة المرمى:
محمد الشناوى - مصطفى شوبير - محمود الزنفلى.

خط الدفاع:
كريم فؤاد - محمد هانى - رامى ربيعة - ياسر ابراهيم - محمد عبدالمنعم - خالد عبدالفتاح - عمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط:
اكرم توفيق - مروان عطية - اليو ديانج - امام عاشور - كريم نيدفيد - حسين الشحات - رضا سليم - احمد عبدالقادر - محمد مجدى افشة - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم:
وسام ابو على.
 
موعد مباراة الاهلى و بيراميدز بعد تعديل مواعيد مباريات الدورى

اعلنت رابطة الاندية المحترفة المصرية برئاسة احمد دياب عن المواعيد الجديدة لمباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز بعد تعديلها من جانب مجلس الوزراء المصرى.
 
و اعلنت رابطة الاندية المحترفة المصرية تعديل توقيتات مباريات بطولة الدورى خلال الفترة المقبلة نظرًا لارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

و تقرر تعديل مواعيد المباريات المقامة عصرا لتقام فى الساعة الخامسة و النصف بدلا من الساعة الرابعة و تعديل مواعيد المباريات المقامة مساءًا لتقام فى التاسعة مساءًا بدلا من السابعة مساءًا.

و بهذا ستقام مباراة الاهلى و بيراميدز فى صراع صدارة الدورى المصرى يوم الجمعة المقبل 12 يوليو فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بدلا من الثامنة مساءًا فى مباراة مؤجلة من الاسبوع 14 من بطولة الدورى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent