recent
أخبار ساخنة

لاعب بروكسى يسجل هدف خرافى امام الزمالك بكاس مصر


سجل ادهم احمد لاعب نادى بروكسى هدفا خرافيا امام نادى الزمالك خلال المباراة التى تجمع الفريقين فى دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
انهى نادى الزمالك الشوط الاول متقدما على نظيره بروكسى بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى اللقاء المثير الذى يجمعهما فى اطار مباريات دور الـ32 من بطولة كاس مصر.
 
الزمالك تقدم بـ3 اهداف خلال 5 دقائق من الدقيقة الثالثة الى الدقيقة الثامنة ليتوقع الجميع ان المباراة ستشهد مهرجان اهداف للزمالك الا ان بروكسى كان له رأى آخر حينما سجل هدفين فى 3 دقائق عاد بهما الى المباراة.
 
و كان الزمالك متقدما بثلاثية فى اول 8 دقائق من اللقاء قبل ان يسجل بروكسى الهدف الاول فى الدقيقة 19 عن طريق حسام بركات من ضربة جزاء و عن طريق ادهم احمد فى الدقيقة 22.

و قلص ادهم احمد الفارق لصالح بروكسى مسجلا الهدف الثانى لفريقه من تصويبة صاروخية رائعة سكنت شباك محمد صبحى حارس مرمى الزمالك.
 
شاهد هدف بروكسى الرائع
 
و سدد ادهم احمد الكرة بطريقة رائعة على الطاير دون انتظار نزولها لارض الملعب لتسكن شباك الزمالك و يسجل الهدف الثانى لفريقه خلال اللقاء.
 
يذكر ان نادى الزمالك قد واجه بروكسى فى الدور ذاته من بطولة كاس مصر فى الموسم الماضى و حقق فوزا صعبا عليه بنتيجة 3-2 بعد الوصول للاشواط الاضافية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent