recent
أخبار ساخنة

الترجى يقدم عرضا لضم نجم الزمالك .. و اللاعب يطلب المغادرة فورا


بات لاعب جديد قريبا من الرحيل عن صفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و قبل نهاية الموسم الجارى.

و قدم نادى الترجى الرياضى التونسى عرضا لضم لاعب نادى الزمالك السنغالى ابراهيما نداى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

و اخطر وكيل ابراهيما نداى اللاعب بوجود عرض من الترجى التونسى للانضمام لصفوف الفريق و هو ما رحب به اللاعب السنغالى.

و يرى ابراهيما نداى ان الترجى التونسى سيكون وجهة جيدة له بعد الرحيل عن الزمالك بعد تمرسه و معرفته بالكرة الافريقية بفضل المشاركة مع الزمالك فى كاس الكونفدرالية الافريقية.

و كان الزمالك قد اخطر ابراهيما نداى بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية هذا الموسم حيث يحق للاعب التوقيع لأى نادى خلال الفترة الحالية فى ظل نهاية عقده مع الفريق الابيض.

و على الفور اخطر ابراهيما نداى ادارة الزمالك برغبته فى الرحيل قبل نهاية الشهر الجارى و قبل نهاية مشوار بطولة الدورى مع الفريق الابيض.

و يرغب ابراهيما نداى فى الانضمام للترجى و خوض فترة التأهيل مع الفريق التونسى قبل انطلاق الموسم الجديد بتونس للاستعداد بشكل جيد مع فريقه الجديد.

كما طلب ابراهيما نداى من ادارة الزمالك تسوية مستحقاته المالية المتأخرة مشير الى انه لا يتقاضى راتبه منذ 4 اشهر.
 
و اذا رحل ابراهيما نداى عن الزمالك بالفعل قبل نهاية الشهر الجارى سيكون اللاعب السنغالى هو اللاعب الثالث الذى يرحل عن صفوف الفريق الابيض قبل نهاية الموسم بعد الثنائى محمود علاء و ياسر حمد.

بعد محمود علاء .. لاعب جديد يرحل عن الزمالك رسميا

بعد ايام قليلة من اعلان رحيل المدافع محمود علاء عن نادى الزمالك قبل نهاية الموسم اعلن لاعب جديد رحيله عن صفوف القلعة البياء بنهاية شهر يونيو الجارى و قبل نهاية الموسم.
 
و اعلن مدافع الزمالك الفلسطينى ياسر حمد رحيله عن صفوف الفريق الابيض رسميا بنهاية شهر يونيو دون الانتظار لنهاية الموسم.
 
و اشار ياسر حمد ان قرار رحيله عن الزمالك جاء بسبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل اساسى مؤكدا انه اتفق مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق و ادارة النادى على الرحيل.
 
و اكد ياسر حمد انه لم يحصل على الفرصة مع الزمالك على الرغم من انه كان يستحقها حيث لم يشارك سوى فى مباراتين خلال خمسة اشهر.
 
و اشار ياسر حمد الى ان وقته مع الزمالك قد انتهى و انه كان يفكر فى قرار الرحيل منذ فترة طويلة و هو ما استقر عليه فى النهاية.
 
و سيذهب ياسر حمد فى عطلة مع اسرته لاسبانيا قبل ان يحدد وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله عن الزمالك.
 
و فى واقعة مشابهة قبل ايام انهى محمود علاء مدافع نادى الزمالك تعاقده مع الفريق الابيض بالتراضى ليرحل عن الفريق بناء على رغبته و بصورة ودية بين الطرفين.

و تنازل محمود علاء عن نسبة كبيرة من مستحقاته لدى الزمالك من اجل الرحيل عن الفريق حاليا و عدم الانتظار لنهاية الموسم خاصة و ان عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

و كان محمود علاء قد توصل الى اتفاق مع ادارة الفريق الابيض على الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية شهر يونيو الجارى دون الانتظار لنهاية الموسم.

و ينتهى عقد محمود علاء مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى و يحق له التوقيع لأى فريق خلال الفترة الحالية و يرغب اللاعب فى الرحيل عن الفريق من اجل الانتظام فى فترة الاعداد بأحد الفرق الخليجية التى قدمت له عرضا لضمه.

و اخطر اللاعب ناديه بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية شهر يونيو الجارى خاصة فى ظل عدم اعتماد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الابيض عليه و ابتعاده عن حساباته خلال المباريات.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent