recent
أخبار ساخنة

"شاط الهوا" .. جوميز يكشف سبب تأخر عودة شيكابالا


كشف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك عن سبب تأخر عودة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية و مباريات الفريق الابيض.
 
و يغيب شيكابالا عن مباريات الزمالك الماضية و اخرها مباراة اليوم امام طلائع الجيش بسبب معاناته من اصابة بتمزق فى العضلة الامامية.
 
و تحدث جوميز فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة طلائع الجيش عن سبب تأخر عودة شيكابالا للمشاركة فى مباريات و تدريبات الفريق الابيض.
 
و سأل احد الصحفيين جوميز عن سبب عدم اعلان قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش و هو ما استنكره المدرب البرتغالى حيث اكد انه ليس مطلوب ان يقوم بنشر القائمة من الاساس.
 
و قال جوميز فى المؤتمر الصحفى : "اذا كان لدي لاعب سيغيب عن المباراة لماذا سأخطر الجميع بذلك؟ سنغلق على انفسنا خلال الفترة المقبلة لأن ذلك سيكون افضل للنادى".
 
و تابع جوميز : "شيكابالا تعرض لاصابة قوية تسببت في تأخر عودته للفريق، حيث سدد الهواء بدلاً من الكرة، و الجهاز الطبي يقوم بدور كبير معه و اتمنى ان اراه في الملعب فى اقرب وقت".
 
و فى المقابل اشار مصدر بالجهاز الطبى لنادى الزمالك ان شيكابالا مستمر فى عملية التأهيل للتعافى من اصابته بتمزق فى العضلة الامامية و سيعود للمشاركة فى تدريبات الفريق خلال الاسبوع المقبل.
 
و حقق نادى الزمالك فوزا مثيرا على مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الكلية الحربية فى لقاء مؤجل من الاسبوع 16 من الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent