recent
أخبار ساخنة

الاهلى يجدد عقد نجم الفريق و يقرر اعارته للدورى السعودى


قرر مجلس ادارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب الموافقة على عرض نادى الخلود السعودى و الذى قدمه للقلعة الحمراء من اجل استعارة نجم الفريق الاحمر لاعب الوسط المالى اليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
و اتم نادى الخلود السعودى الاتفاق مع ادارة الاهلى على استعارة النجم المالى اليو ديانج لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على ان يكون لاعبا فى صفوف الفريق السعودى فى الموسم المقبل.
 
و وافقت ادارة الاهلى على اعارة اليو ديانج لنادى الخلود و الصاعد حديثا للدورى السعودى لمدة موسم واحد مقابل 600 الف دولار مع عدم وجود بند احقية شراء اللاعب.

كما قررت ادارة الاهلى تمديد تعاقد ديانج مع الفريق الاحمر موسما اضافيا لينتهى عقده مع الاهلى فى 2027 بدلا من 2026 تعويضا للموسم الذى سيقضيه مع الخلود السعودى.

و اشار مصدر داخل النادى الاهلى الى ان السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الاحمر وافق بالفعل على رحيل ديانج و طلب تعويضه بالتونسى محمد على بن رمضان او الجنوب افريقى موكوينا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent