recent
أخبار ساخنة

ايقاف و 6 غرامات .. رابطة الاندية تعلن عقوبات مباراة الاهلى و سيراميكا



اعلنت رابطة الاندية المصرية المحترفة عن عقوبات مباراة الاهلى و سيراميكا كليوباترا و التى جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الاسبوع 19 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و قررت رابطة الاندية توقيع 6 عقوبات منها 5 على سيراميكا كليوباترا و واحدة على الاهلى بعد احداث المباراة التى جمعت بين الفريقين.
 
و جاءت كل العقوبات على هيئة غرامات باستثناء عقوبة خالد عبدالنبى المدير الادارى لسيراميكا كليوباترا و الذى تقرر ايقافه مباراة واحدة بعد طرده للاعتراض على حكم اللقاء محمد معروف.
 

و جاءت عقوبات مباراة الاهلى و سيراميكا على النحو التالى:

 
-  توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه، لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة، مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

- توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة، مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.
 
- توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا، قيمتها 50 ألف جنيه، بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة، مما أدى إلى تعطيل المباراة.

- توقيع غرامة مالية على أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

- توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

- إيقاف خالد عبد النبي أحمد الجرحاوي، المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا، لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه، وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

و حقق الاهلى فوزا ثمينا على ضيفه سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف ليواصل اعتلائه لصدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 72 نقطة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent