recent
أخبار ساخنة

بيراميدز يرفع أسعار تذاكر مباراة الأهلي إلي 5000 جنيه لإجبار جماهير الأهلي على عدم الحضور

 أعلنت شركة تذكرتي عن بدء بيع تذاكر مباراة بيراميدز والاهلي والمقرر لها مساء الأثنين المقبل, على ملعب الدفاع الجوي "ملعب بيراميدز", في اطار مباريات الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز.

وتفاجأت الجماهير بمغالاة نادي بيراميدز (صاحب المباراة) في تحديد أسعار التذاكر لهذه المباراة الهامة, والتي ستحسم بشكل كبير شكل مقدمة الدوري في الفترة المقبلة, والفريق الاقرب للتويج بدرع الدوري المصري هذا الموسم.

وفي خطة تراها الجماهير أن الغرض منها اجبار جماهير النادي الاهلي على عدم حضور المباراة, قامت ادارة نادي بيراميدز, برئاسة ممدوح عيد,  بزيادة اسعار تذاكر المباراة لجماهير النادي الاهلي والتي وصلت الي خمسة الاف جنيه لمقصورة النادي الأهلي.

واعلنت شركة تذكرتي عن اسعار تذاكر مباراة بيراميدز والاهلي في الاسبوع 31 للدوري المصري الممتاز والتي جاءت طبقا لما قررته ادارة نادي بيراميدز على ا لنحو التالي:
 
  • درجة ثالثة يمين  أهلي 200 جنيه.
  • درجة اولى يمين أهلي 2000 جنيه.
  • مقصورة أهلي 5000 جنيه.

يذكر ان فريقا الاهلي وبيراميدز قد التقيا يوم السبت الماضي في المباراة المؤجلة من الاسبوع 14 من الدوري المصري على ستاد القاهرة الدولي في المباراة التي انتهت بفوز الاهلي 3-2. واكن لجماهير النادي الاهلي, والتي حضرت بكثافة, دورا كبيرا في فوز النادي الاهلي على بيراميدز

وقد حددت ادارة النادي الاهلي اسعار تذاكر حضور تلك المباراة بقيمة تقل كثيرا عن القيمة التي حددها نادي بيراميدز, والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية:
 
  • درجة ثالثة سفلي: 75 جنيه.
  • درجة ثالثة علوي: 75 جنيه.
  • درجة أولى: 250 جنيه.
  • كبار الزوار: 750 جنيه.

مما يؤكد نية ادارة نادي بيراميدز في تقويض الحضور الجماهير لجماهير النادي الاهلي من خلال الزيادة المباراة فيها لتذاكر مباراة الفرييقين القادمة, خاصة وان نادي بيراميدز لا يمتلك ظهير جماهيري.

ممدوح عيد يكرر ما فعله ممدوح عباس!!

وفي سياق متصل ربطت جماهير النادي الاهلي بين موقف ادارة نادي بيراميدز برفع اسعار تذاكر مباراتها امام الاهلي, وبين موقف سابق لادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس موسم 2006 عندما قرر رفع اسعار تذاكر مباراته امام الاهلي الى ارقام غير مسبوقة في هذا التوقيت للمباراة التي فاز بها الاهلي 2-1

وقام ممدوح عباس, رئيس نادي الزمالك في هذا الوقت,  برفع اسعار تذاكر مباراة القمة والتي تم طرحها بأسعار عالية غير مسبوقة, رغم اعتراض جماهير الأهلي والنقاد الرياضيين في ذلك الوقت، فقد طرح البطاقات بقيمة 40 جنيهاً للدرجة الثالثة و80 جنيهاً للدرجة الثانية و200 جنيه للمدرجات خلف المرميين، وخمسمائة جنيه للدرجة الأولى وألف جنيه للمقصورة, وهي اسعار مبالغ فيها جدا في 2006.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent