recent
أخبار ساخنة

تغريم سيراميكا 200 الف جنيه بعد احداث مباراة الاهلى


اعلنت رابطة الاندية المصرية المحترفة عن عقوبات مباراة الاهلى و سيراميكا كليوباترا و التى جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الاسبوع 19 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و قررت رابطة الاندية توقيع 5 عقوبات على سيراميكا كليوباترا بعد احداث المباراة التى جمعت بين الفريقين بسبب الاعتراض على التحكيم و التحريض على الانسحاب من المباراة.
 
و جاءت كل العقوبات على هيئة غرامات مالية باستثناء عقوبة خالد عبدالنبى المدير الادارى لسيراميكا كليوباترا و الذى تقرر ايقافه مباراة واحدة بعد طرده للاعتراض على حكم اللقاء محمد معروف.
 
و بلغ مجموع غرامات سيراميكا كليوباترا بعد احداث مباراة الاهلى مبلغ 200 جنيه بواقع 70 الف جنيه غرامة على النادى بسبب التأخر لنزول الملعب و الاعتراض على التحكيم و 20 الف جنيه على ايمن الرمادى المدير الفنى للفريق للاعتراض على التحكيم و 10 الاف جنيه على خالد الجرحاوى المدير الادارى لسيراميكا للاعتراض على التحكيم و 100 الف جنيه على معتز البطاوى المدير الرياضى لسيراميكا للتحريض على الانسحاب.

عقوبات مباراة الاهلي وسيراميكا

 
و جاءت عقوبات مباراة الاهلى و سيراميكا على النحو التالى:
 
-  توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه، لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة، مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

- توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة، مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.
 
- توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا، قيمتها 50 ألف جنيه، بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة، مما أدى إلى تعطيل المباراة.

- توقيع غرامة مالية على أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

- توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

- إيقاف خالد عبد النبي أحمد الجرحاوي، المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا، لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه، وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

و حقق الاهلى فوزا ثمينا على ضيفه سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف ليواصل اعتلائه لصدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 72 نقطة. 

انسحاب لاعبى سيراميكا من مباراة الاهلى بعد احتساب ضربة جزاء لوسام ابو على


لوح نادى سيراميكا كليوباترا بالانسحاب من مباراته امام الاهلى و التى تجمعهما على ستاد القاهرة الدولى فى المباراة المؤجلة من الاسبوع 19 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و احتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء لمهاجم الاهلى الفلسطينى وسام ابو على فى الدقيقة 56 بعد عرقلة سعد سمير مدافع سيراميكا له داخل منطقة الجزاء.
 

شاهد ضربة جزاء الاهلى

و عاد الحكم محمد معروف لمشاهدة تقنية الفيديو بعد استدعائه من جانب حكم الفار طارق مجدى من اجل مراجعة اللعبة قبل ان يؤكد احتساب ضربة جزاء للاهلى.
 
و على الفور طالب الجهاز الفنى لنادى سيراميكا كليوباترا لاعبيه بالانسحاب من ملعب المباراة اعتراضا على قرار الحكم باحتساب ضربة جزاء للاهلى.
 
و تدخل بعض لاعبى سيراميكا كليوباترا من اجل تهدئة الاجواء فى جهازهم الفنى و استكمال المباراة كان على رأسهم احمد ياسر ريان قائد الفريق و مهاجم الاهلى السابق.
 
و حقق الاهلى فوزا ثمينا على ضيفه سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف ليواصل اعتلائه لصدارة ترتيب الدورى المصرى برصيد 72 نقطة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent