recent
أخبار ساخنة

ملخص مباراة مصر و اوزباكستان فى اولمبياد باريس 1-0


حقق المنتخب المصرى الاوليمبى فوزا ثمينا على نظيره الاوزباكستانى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب لا البوجوار ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لاولمبياد باريس 2024.

هدف المباراة الوحيد سجله احمد نبيل كوكا فى الدقيقة 11 بعد خطأ من مدافع اوزباكستان فى تشتيت الكرة لتصطدم فى جسد كوكا و تسكن الشباك معلنة تقدم منتخب مصر خلال اللقاء.

شاهد ملخص المباراة

و شهدت المباراة فرصا خطيرة من الجانبين لكن دون اهداف لتنتهى المباراة بفوز منتخب مصر بهدف نظيف ليرفع رصيده الى النقطة الرابعة فى المركز الثانى بالمجموعة الثالثة خلف منتخب اسبانيا المتصدر بست نقاط بينما يأتى منتخب الدومينيكان فى المركز الثالث بنقطة واحدة و تتذيل اوزباكستان المجموعة بلا رصيد من النقاط.

و من المقرر ان يختتم منتخب مصر مبارياته فى دور المجموعات بمواجهة اسبانيا يوم 30 يوليو حيث يحتاج للتعادل فقط لضمان التأهل للدور المقبل. 

هيثم فاروق : هدف كوكا امام اوزباكستان بالحظ .. و غضب زيزو وارد لأنه لاعب كبير

علق هيثم فاروق نجم نادى الزمالك و منتخب مصر السابق و محلل قنوات بى ان سبورت النار على فوز منتخب مصر بهدف نظيف على نظيره الاوزباكستانى فى الجولة الثانية من اولمبياد باريس 2024.
 
و اكد هيثم فاروق ان المنتخب الاوليمبى صحح وضعه فى البطولة بالفوز على منتخب اوزباكستان مشيرا الى ان نتيجة المباراة ممتازة الا انه كان هناك بعض الهفوات فى الاداء.
 
و اشار هيثم فاروق الى ان هدف منتخب مصر الذى سجله لاعب الاهلى احمد نبيل كوكا العائد من الاصابة كان فيه الكثير من الحظ او كثير من الخطأ من مدافع اوزباكستان.
 
شاهد تصريحات هيثم فاروق
 
كما علق هيثم فاروق على المستوى الرائع الذى يقدمه قائد المنتخب محمد الننى مشيرا الى انه افضل اللاعبين فى المنتخب المصرى و ستكون هذه البطولة مصدر كبير للخير له خاصة انه لاعب حر فى الفترة الحالية بعد رحيله عن ارسنال.
 
و اشار هيثم فاروق الى ان زيزو قدم مباراة مميزة على الرغم من اهداره فرصة هدف محقق و كان يرغب فى استكمال المباراة مؤكدا ان هذا سبب اندهاشه اثناء استبداله.

و قال هيثم فاروق فى تصريحاته : "غضب زيزو طبيعى لكن هذا لا يمنع انه لاعب كبير و لا يوجد لاعب يقدم ما يقدمه زيزو على مستوى الدورى المصرى و وجوده مع المنتخب شئ مهم".

و حقق منتخب مصر فوزا ثمينا على نظيره الاوزباكستانى بهدف نظيف فى الجولة الثانية من دور المجموعات لاولمبياد باريس 2024.

و من المقرر ان يختتم منتخب مصر مبارياته فى دور المجموعات بمواجهة اسبانيا يوم 30 يوليو حيث يحتاج للتعادل فقط لضمان التأهل للدور المقبل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent