recent
أخبار ساخنة

رسميا .. لاعب الزمالك يغيب عن مباراة القمة امام الاهلى


تلقى نادى الزمالك ضربة قوية قبل خوض مباراة القمة امام غريمه التقليدى النادى الاهلى فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز.
و تتمثل الضربة فى غياب لاعب الفريق و احد نجومه خلال هذه الفترة محمد شحاتة عن مباراة القمة للايقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
و حصل شحاتة على 3 بطاقات صفراء مع الزمالك الاولى كانت امام الاسماعيلي و الثانية امام المصرى و الثالثة كانت خلال مباراة فاركو اليوم بالدوري.
و كان يهدد الايقاف 6 لاعبين بالغياب عن مباراة القمة المقبلة بواقع 3 لاعبين من الاهلى و 3 لاعبين من الزمالك فى ظل حصولهم على انذارين و امكانية ايقافهم فى حالة حصولهم على الانذار الثالث خلال المباراة المقبلة.
و يعد اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة القمة بالاهلى هم الثلاثى اليو ديانج و احمد نبيل كوكا و طاهر محمد طاهر فى ظل حيازة كل منهم على انذارين.
بينما يأتى اللاعبون المهددون بالغياب من الزمالك الثلاثى محمد شحاتة و حمزة المثلوثى و سيف الدين الجزيرى حيث افلت الثنائى الجزيرى و المثلوثى من الايقاف بينما سيغيب شحاتة عن مباراة القمة للايقاف.
و يستعد ناديا الاهلى و الزمالك لخوض مباراة القمة المصرية يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent