recent
أخبار ساخنة

امير توفيق يرفع دعوى قضائية بعد فشل صفقة الجزائرى بلعيد


كشف امير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عن قيامه برفع دعوى قضائية بعد فشل تعاقد الفريق الاحمر مع المدافع الجزائرى زين الدين بلعيد ضد احدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و المسؤول عنها.

و نشر امير توفيق "ستورى" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" اعلن فيه اتخاذه كل الاجراءات القانونية ضد هذه الصفحة بسبب الاتهامات الباطلة التى وجهت له من خلالها.

و كتب امير توفيق فى منشوره : "أعلن بأنني في سبيلي لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد صفحة ahmed matter على فيسبوك والمسؤول عنها وفوضت مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية".
 

و كانت هذه الصفحة قد زعمت بأن امير توفيق تعمد فرض احد الوكلاء على المدافع الجزائرى اثناء تفاوضه مع الفريق الاحمر مما ادى فى النهاية الى فشل الصفقة.

و انتقل المدافع الجزائرى زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائرى السابق الى نادى سانت تروند البلجيكى بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة من جانب النادى الاهلى.

و جاء انتقال الجزائرى بلعيد للفريق البلجيكى بعدما فضل خوض تجربة احترافية اوروبية بناء على توصية مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent