recent
أخبار ساخنة

بالمواعيد .. جدول مباريات الزمالك فى الدورى حتى نهاية الموسم


اعلن رابطة الاندية المصرية المحترفة برئاسة احمد دياب عن جدول مباريات الدورى المصرى الممتاز حتى نهايته بالاضافة لمواعيد المباريات المؤجلة.
 
و كشفت رابطة الاندية عن مواعيد مباريات الاسابيع 31 و 32 و 33 و 34 بالاضافة للمباريات المؤجلة من الدور الثانى من بطولة الدورى الممتاز.
 
و سيكون الزمالك على موعد مع مباراة قوية امام نادى بيراميدز متصدر بطولة الدورى حتى الان فى مباراة مؤجلة من الاسبوع 18 من الدورى يوم 26 يوليو المقبل على ستاد القاهرة الدولى.
 
و جاء جدول مباريات الزمالك فى الدورى حتى نهاية الموسم كالآتى:
 
الزمالك ضد سيراميكا.. يوم السبت الموافق 29 يونيو.. استاد القاهرة.. الجولة الـ 28.
 
الزمالك ضد فاركو.. يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو.. استاد القاهرة.. الجولة الـ 29.
 
الزمالك ضد الاسماعيلى.. يوم الاحد الموافق 7 يوليو.. استاد القاهرة.. الجولة الـ 30.
 
الزمالك ضد طلائع الجيش.. يوم الخميس الموافق 11 يوليو.. استاد الكلية الحربية.. مؤجلة من الجولة الـ 16. 

الزمالك ضد بلدية المحلة.. يوم الإثنين الموافق 15 يوليو.. استاد القاهرة.. مؤجلة من الجولة الـ 17.
 
الزمالك ضد الداخلية.. يوم الاحد الموافق 21 يوليو.. استاد القاهرة.. الجولة الـ 31. 
 
الزمالك ضد بيراميدز.. يوم الجمعة الموافق 26 يوليو.. استاد القاهرة.. مؤجلة من الجولة الـ 18. 
 
الزمالك ضد المقاولون العرب.. يوم الاثنين الموافق 29 يوليو.. استاد المقاولون العرب.. مؤجلة من الجولة الـ 19. 
 
الزمالك ضد الجونة.. يوم الجمعة الموافق 2 اغسطس.. استاد القاهرة.. الجولة الـ 32. 

الزمالك ضد انبى.. يوم الاثنين الموافق 5 اغسطس.. استاد القاهرة.. مؤجلة من الجولة الـ 22.
 
الزمالك ضد زد.. يوم الخميس الموافق 8 اغسطس.. استاد القاهرة.. مؤجلة من الجولة الـ 23.  

الزمالك ضد طلائع الجيش.. يوم الاربعاء الموافق 14 اغسطس.. استاد القاهرة.. الجولة الـ 33. 

الزمالك ضد بلدية المحلة.. يوم السبت الموافق 17 اغسطس.. استاد السويس الجديد.. الجولة الـ 34.
 
و جاء اعلان رابطة الاندية عن جدول مباريات الدورى حتى نهايته دون الاعلان عن مواعيد مباريات الجولة الاخيرة لتحديد موقف الفرق المتنافسة على البطولة و الفرق المهددة بالهبوط الا انه تم تحديد يوم 18 اغسطس موعدا لنهاية بطولة الدورى.

و جاء جدول مباريات الدورى المصرى المتبقية كالآتى:






و تجاهلت رابطة الاندية طلبات نادى الزمالك باعادة جدولة مواعيد المباريات المؤجلة من الدور الاول و التى طالب بها الزمالك من اجل المحافظة على مبدأ تكافؤ الفرص.
 
و كشفت رابطة الاندية المصرية المحترفة برئاسة احمد دياب عن عقوبات نادى الزمالك بعد انسحابه من خوض مباراة القمة امام النادى الاهلى فى الدورى المصرى الممتاز.
 
و اصدرت رابطة الاندية المصرية المحترفة برئاسة احمد دياب بيانا رسميا اعلنت فيه اعتبار النادى الاهلى فائزا فى مباراة القمة امام الزمالك فى الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز بعد اعتذار الزمالك عن خوض المباراة. 

و قررت رابطة الاندية تطبيق المادة 51 من لائحة المسابقات على نادى الزمالك بعد انسحابه من المباراة و التى تنص على اعتبار الزمالك مهزوما خلال المباراة بنتيجة 2-0 بالاضافة لخصم 3 نقاط اخرى من رصيد الفريق بنهاية الدورى.

كما سيتم توقيع غرامة مالية على الزمالك سيقوم بتحديد قيمتها مجلس ادارة رابطة الاندية بالاضافة لمعاقبة كل من له صلة بانسحاب الزمالك من خوض المباراة.

 
و اخطرت رابطة الاندية مجلس ادارة النادى الاهلى فى خطاب رسمى بعدم اقامة مباراة الفريق امام الزمالك بعد اعتذار الفريق الابيض مع اعتبار النادى الاهلى فائزا فى المباراة بنتيجة 2-0.
 
 
و نشرت رابطة الاندية بيانا رسميا جاء فيه : "بناءا على كتاب نادي الزمالك الوارد بشأن اعتذاره عن أداء مباراة الأهلي، المقرر إقامتها غدات الثلاثاء يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك، في الأسبوع الـ 27 على ستاد القاهرة".
 

و اشار احمد دياب رئيس رابطة الاندية الى انه سيتم اعتبار الأهلي فائزا بنتيجة 2-0 كما سيتم خصم 3 نقاط اخرى من رصيد الفريق الابيض بنهاية الموسم الحالي.

كما اشار احمد دياب الى ان فريق النادى الاهلى لن يتوجه بالغد الى ستاد القاهرة لخوض المباراة حفاظا على الشكل العام للكرة المصرية و سيتم اعتباره فائزا بالمباراة بناء على بيان الزمالك و بيان الرابطة.
 
و اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب عدم خوض مباراة القمة امام النادى الاهلى فى اطار مباريات الاسبوع 27 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و اصدر مجلس ادارة نادى الزمالك بيانا رسميا اعلن فيه عدم خوض مباراة القمة امام الاهلى و التى كان من المقرر اقامتها مساء يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent