recent
أخبار ساخنة

الاهلى يكشف موقفه بعد انسحاب الزمالك من خوض مباراة القمة


اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب عدم خوض مباراة القمة امام النادى الاهلى فى اطار مباريات الاسبوع 27 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و اصدر مجلس ادارة نادى الزمالك بيانا رسميا اعلن فيه عدم خوض مباراة القمة امام الاهلى و التى كان من المقرر اقامتها مساء يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى.
 
فى المقابل يواصل النادى الاهلى استعداداته لخوض المباراة على الرغم من انسحاب الزمالك من خوض اللقاء حيث خاض الفريق مرانه المسائى اليوم الاثنين كما اعلن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى قائمة الفريق. 

و اشار مصدر بالجهاز الفنى للنادى الاهلى الى ان الاسماء التى اعلنها كولر ستدخل معسكر مغلق و ستستعد لخوض مباراة الزمالك بشكل طبيعى.

كما اشار المصدر الى ان الجهاز الفني للفريق الاحمر أكد انه سيسير بنفس خطواته و كأن هناك مباراة بالغد امام الزمالك لحين وصول خطاب رسمى يفيد بعدم خوض اللقاء.

و يرفض الزمالك خوض مباراة القمة امام الاهلى فى ظل تمسكه بعدم خوض اى مباراة في الدور الثاني من بطولة الدوري قبل استكمال مباريات الدور الاول.
 
و جاء بيان نادى الزمالك كالآتى :
 
تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.
 
وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.
 
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .. الزمالك اولا. 
 

و كان اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة قد عقد اجتماعا مع حسين لبيب رئيس نادى الزمالك و احمد دياب رئيس رابطة الاندية اليوم الاثنين من اجل المحاولة للوصول لحل فى ازمة مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك.

و على الرغم من ان الازمة كانت فى طريقها للانفراج باخطار مجلس ادارة الزمالك لاعبي الفريق بالدخول في معسكر مغلق عقب نهاية مران اليوم تحسبًا لاحتمالية خوض مباراة القمة الا ان مجلس ادارة الزمالك قرر عقد اجتماع اتفقوا خلاله على عدم خوض اللقاء.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent