recent
أخبار ساخنة

ياو انور يسجل اسرع اهداف الدورى امام المقاولون العرب


سجل التوجولى ياو انور لاعب نادى البنك الاهلى اسرع اهداف الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم خلال مباراة فريقه امام البنك الاهلى فى الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز.

ياو انور افتتح التسجيل للبنك الاهلى خلال المباراة بعد 12 ثانية فقط من بداية اللقاء ليدون اسرع اهداف بطولة الدورى هذا الموسم.

شاهد هدف ياو انور

و جاء هدف ياو انور فى المركز الرابع من حيث اسرع اهداف بطولة الدورى على مدار التاريخ خلف كل من ايمن يونس و حسام باولو و احمد على.

و يحتل هدف ايمن يونس مع الزمالك امام منتخب السويس بعد 11 ثانية فقط فى عام 1991 المركز الاول فى هذه القائمة و يأتى خلفه حسام باولو بهدفه مع سموحة امام المصرى عام 2016 بعد 11.3 ثانية و احمد على بهدفه مع المقاولون ايضا امام الداخلية عام 2019 بعد 11.6 ثانية.

و احتل ياو انور المركز الرابع بهدفه اليوم بعد 12.5 ثانية و يأتى خلفه عبدالحميد حسن فى المركز الخامس بهدفه مع انبى امام غزل المحلة عام 2005 بعد 12.8 ثانية و عبدالرحمن جبنة فى المركز السادس بهدفه مع المقاولون العرب امام غزل المحلة بعد 13 ثانية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent