recent
أخبار ساخنة

مستفيدا من جنسيته المصرية .. الاهلى يتم الاتفاق مع مدافع منتخب قطر


يواصل النادى الاهلى محاولاته من اجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل و الذى سيشهد مشاركة الفريق فى العديد من البطولات ابرزها بطولة كاس العالم للاندية بنظامها الجديد.
 
و اقترب النادى الاهلى من تدعيم خط الدفاع بعدما توصل لاتفاق مع يوسف ايمن مدافع منتخب قطر و نادى الدحيل القطرى من اجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

و حضر اللاعب و وكيله الى القاهرة الاسبوع الماضى و اقاما بأحد الفنادق لمدة 4 ايام اتفق خلالها الاهلى مع اللاعب على انتقاله لصفوف الفريق الاحمر.

و اتفق الاهلى مع المدافع القطرى على ضمه لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مع وجود بند يتيح للاهلى شراء اللاعب بعد نهاية اعارته.

و سيستغل الاهلى الاصول المصرية للاعب صاحب الـ25 عاما و الذى يملك الجنسية المصرية و سيتم قيده كلاعب محلى دون اخذ مقعد لاعب اجنبى.

و حصل الاهلى على موافقة الدحيل من اجل انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء و يجرى حاليا الاتفاق على كافة البنود الخاصة بعقد اللاعب قبل التوقيع الرسمى حيث سيحصل اللاعب مع الاهلى على عقد من الفئة الاولى.

و جاء تعاقد النادى الاهلى مع يوسف ايمن بعد فشله فى التعاقد مع المدافع الجزائرى زين الدين بلعيد و الذى انتقل الى نادى سانت تروند البلجيكى بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة من جانب النادى الاهلى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent