recent
أخبار ساخنة

الخطيب يتخذ قرارات هامة بشأن مجلة الاهلى بعد غضب الزمالك


اتخذ محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى قرارات هامة بشأن مجلة النادى الاهلى بعدما سببت غضبا كبيرا لنجوم و جماهير الزمالك بعد السخرية من عدم خوض الفريق الابيض مباراة القمة امام الزمالك.

و اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب فى بيان رسمى عدم خوض مباراة القمة امام النادى الاهلى فى اطار مباريات الاسبوع 27 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و نشرت مجلة الاهلى فى عددها الجديد العديد من المصطلحات التى اغضبت نجوم و جماهير الزمالك كان أهمها عنوان الصفحة الاولى و الذى كتب فيه "الهروووووب الكبير! رسميا: الاهلى يهزم الزمالك بهدفى الظروف القهرية".
 


كما اشار الاهلى فى مجلته الى انسحاب الزمالك و تحدث عنه اكثر من مرة حيث جاءت بعض العنواين على هيئة "يا خسارة .. انسحب" و "الأهلي يداوي صداع انسحاب الزمالك بأدوية فاركو" و "مش مرة ولا اتنين ولا تلاته.. متعودة" و "يا خسارة .. هربوا".

كما جاءت العديد من العناوين المثيرة للجدل مع الاعتماد على عناوين ظهرت فى اعداد سابقة ايضا من المجلة مثل : "الزمالك ياعيني عليه.. يشوف الأهلي يغمي عليه" و "حجة البليد مسح التختة" و "احتواء الحكام و الانسحاب التام".

و اثارت هذه العناوين غضب كبير من نجوم الزمالك الكبار و التى اعترضت عليها و اشارت الى انها تنافى الروح الرياضية و تضع الاهلى طرفا فى ازمة الزمالك مع رابطة الاندية.

وقرر محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى و رئيس مجلس ادارة مجلة الاهلى اطلاق نسخة الكترونية من المجلة مع تقليص العدد المطبوع منها اسبوعيًا بعد الازمة الاخيرة.

و اكد الاهلى على استمراره فى الالتزام بسياسة النادي و التي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية.
 
و جاء القرار من اجل وحيد الخطاب الاعلامى للنادي ومواكبة التحول الرقمي في كل اندية العالم والوصول الى اكبر قاعدة جماهيرية حول العالم باكثر من لغة والحفاظ على الإرث التاريخي للمجلة و زيادة تفاعل الجماهير مع محتواها.

و تم الاتفاق على البدء فورا في عمليات التطوير وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًا لتفادي الزيادة فى سعر الورق لحين الانتهاء من ملف التطوير و اطلاق مجلة الاهلى إلكترونيًا خلال الفترة المقبلة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent