recent
أخبار ساخنة

رسميا .. لاعب الزمالك يفسخ تعاقده مع الفريق و يتجه الى الخليج


اشارت تقارير صحفية الى ان احد نجوم نادى الزمالك بات قريبا من الانتقال الى احد الدوريات الخليجية بنهاية شهر يونيو الجارى و قبل نهاية الموسم.
 
و بالفعل انهى محمود علاء مدافع نادى الزمالك تعاقده مع الفريق الابيض بالتراضى ليرحل عن الفريق بناء على رغبته و بصورة ودية بين الطرفين.

و تنازل محمود علاء عن نسبة كبيرة من مستحقاته لدى الزمالك من اجل الرحيل عن الفريق حاليا و عدم الانتظار لنهاية الموسم خاصة و ان عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

و كان محمود علاء قد توصل الى اتفاق مع ادارة الفريق الابيض على الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية شهر يونيو الجارى دون الانتظار لنهاية الموسم.

و ينتهى عقد محمود علاء مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى و يحق له التوقيع لأى فريق خلال الفترة الحالية و يرغب اللاعب فى الرحيل عن الفريق من اجل الانتظام فى فترة الاعداد بأحد الفرق الخليجية التى قدمت له عرضا لضمه.

و اخطر اللاعب ناديه بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية شهر يونيو الجارى خاصة فى ظل عدم اعتماد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الابيض عليه و ابتعاده عن حساباته خلال المباريات.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent