recent
أخبار ساخنة

كولر يوجه رسالة نارية بعد اتهامه بشأن موديست : لا اقبل "التلقيح" و التشكيك فى سمعتى


وجه السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى رسالة نارية خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الاهلى و الاتحاد السكندرى فى الجولة 26 من الدورى المصرى و التى فاز بها الفريق الاحمر بهدف نظيف.
 
و تحدث كولر عن الاحاديث التى تربطه بمهاجم الفريق الفرنسى انتونى موديست و وكيل اعماله و وجود اتفاق بينهما لزيادة نسبة مشاركة اللاعب مع الفريق الاحمر.

و قال كولر فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء : "البعض ربط بيني و بين موديست و وكيله في حديث كتلقيح .. و انا غير متقبل هذا الكلام و كل هذا الحديث عبارة عن اكاذيب".

و تابع كولر : "من العيب ان يتردد مثل هذا الحديث عني خاصة بعد مشوارى الطويل و الكبير مع الاندية و المنتخبات .. و فى النهاية انا مدير فنى و ليس لى علاقة بعقود اللاعبين".

و اختتم كولر تصريحاته : "انا اختار اللاعبين للمباريات لخدمة اهدافى و نتيجة لدراسة المنافسين .. هدفى تحقيق الفوز فقط و ليس لى علاقة بمثل هذه الاحاديث .. احترم الجميع و لكن كان لا بد من الدفاع عن سمعتى".

و كانت انتقادات كثيرة قد طالت كولر خلال الفترة الماضية فى ظل اصراره على الاعتماد على الفرنسى انتونى موديست فى قلب الهجوم على الرغم من عدم تقديمه للمردود المطلوب.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent