recent
أخبار ساخنة

رابطة الاندية تكشف عن عقوبات الزمالك بعد الانسحاب من مباراة القمة


كشفت رابطة الاندية المصرية المحترفة برئاسة احمد دياب عن عقوبات نادى الزمالك بعد انسحابه من خوض مباراة القمة امام النادى الاهلى فى الدورى المصرى الممتاز.
 
و اصدرت رابطة الاندية المصرية المحترفة برئاسة احمد دياب بيانا رسميا اعلنت فيه اعتبار النادى الاهلى فائزا فى مباراة القمة امام الزمالك فى الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز بعد اعتذار الزمالك عن خوض المباراة. 

و قررت رابطة الاندية تطبيق المادة 51 من لائحة المسابقات على نادى الزمالك بعد انسحابه من المباراة و التى تنص على اعتبار الزمالك مهزوما خلال المباراة بنتيجة 2-0 بالاضافة لخصم 3 نقاط اخرى من رصيد الفريق بنهاية الدورى.

كما تم توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 100 الف جنيه وذلك للانسحاب من المباراة بالاضافة لتقديم مذكرة لمجلس إدارة رابطة الاندية لاستيضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

 
و اخطرت رابطة الاندية مجلس ادارة النادى الاهلى فى خطاب رسمى بعدم اقامة مباراة الفريق امام الزمالك بعد اعتذار الفريق الابيض مع اعتبار النادى الاهلى فائزا فى المباراة بنتيجة 2-0.
 
 
و نشرت رابطة الاندية بيانا رسميا جاء فيه : "بناءا على كتاب نادي الزمالك الوارد بشأن اعتذاره عن أداء مباراة الأهلي، المقرر إقامتها غدات الثلاثاء يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك، في الأسبوع الـ 27 على ستاد القاهرة".
 

و اشار احمد دياب رئيس رابطة الاندية الى انه سيتم اعتبار الأهلي فائزا بنتيجة 2-0 كما سيتم خصم 3 نقاط اخرى من رصيد الفريق الابيض بنهاية الموسم الحالي.

كما اشار احمد دياب الى ان فريق النادى الاهلى لن يتوجه بالغد الى ستاد القاهرة لخوض المباراة حفاظا على الشكل العام للكرة المصرية و سيتم اعتباره فائزا بالمباراة بناء على بيان الزمالك و بيان الرابطة.
 
و اعلن مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب عدم خوض مباراة القمة امام النادى الاهلى فى اطار مباريات الاسبوع 27 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و اصدر مجلس ادارة نادى الزمالك بيانا رسميا اعلن فيه عدم خوض مباراة القمة امام الاهلى و التى كان من المقرر اقامتها مساء يوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى.
 
و جاء بيان نادى الزمالك كالآتى :
 
تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم.
 
وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.
 
فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف .. الزمالك اولا. 
 

و يرفض الزمالك خوض مباراة القمة امام الاهلى فى ظل تمسكه بعدم خوض اى مباراة في الدور الثاني من بطولة الدوري قبل استكمال مباريات الدور الاول.

و كان اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة قد عقد اجتماعا مع حسين لبيب رئيس نادى الزمالك و احمد دياب رئيس رابطة الاندية اليوم الاثنين من اجل المحاولة للوصول لحل فى ازمة مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك.

و على الرغم من ان الازمة كانت فى طريقها للانفراج باخطار مجلس ادارة الزمالك لاعبي الفريق بالدخول في معسكر مغلق عقب نهاية مران اليوم تحسبًا لاحتمالية خوض مباراة القمة الا ان مجلس ادارة الزمالك قرر عقد اجتماع اتفقوا خلاله على عدم خوض اللقاء.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent