recent
أخبار ساخنة

رسميا .. الغاء مباراة بيراميدز و سموحة بعد حريق ستاد الاسكندرية


قرر محمد سلامة حكم مباراة بيراميدز و سموحة و التى تجمع الفريقين على ستاد الاسكندرية فى اطار مباريات الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز الغاء المباراة بسبب نشوب حريق بستاد الاسكندرية.
 
و نشب حريق بالقرب من المقصورة الرئيسية لملعب ستاد الاسكندرية و انتبه الجميع فى الملعب له بعد دوى صافرات انذار الحريق داخل ملعب المباراة فى الدقيقة الرابعة من الشوط الثانى.
 
شاهد توقف المباراة بسبب الحريق
 
و على الفور تدخلت سيارات الاطفاء من اجل اخماد الحريق بعد انتشار دخان كثيف بسبب الحريق داخل ملعب المباراة ليحاول رجال الاطفاء اخماد الحريق بالقرب من المقصورة.
 
و قام حكم المباراة بايقاف اللقاء بسبب تضرر برج الاضاءة بالقرب من الحريق كما طلب من اللاعبين الخروج من الملعب مع وجود سيارات الاسعاف و سيارات الاطفاء فى حالة وجود اى حالة طوارئ.

و انتظر حكم المباراة رأى مسؤولى الامن حول امكانية استكمال اللقاء من عدمه حيث كان سيتم اتخاذ القرار سواء باستكمال المباراة او الغائها و اقامتها فى وقت اخر. 
 
وبعد عودة لاعبى الفريقين الى ملعب المباراة و استعداد الحكم لاستئناف اللقاء انطفأ برج الاضاءة الثانى الموجود بملعب المباراة ليقرر الحكم الغاء المباراة بعد 20 دقيقة من الانتظار و الدخول لغرف خلع الملابس.

و من المقرر ان تحدد رابطة الاندية موقف المباراة و موعد اعادة اللقاء فى حالة صدور قرار باعادتها و هل ستعاد من بدايتها ام من موعد توقفها.





إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent