recent
أخبار ساخنة

هاجمه برشلونة والريال و تحقيقات بشبهة فساد .. اتحاد الكرة يعين طاقم تحكيم اسبانى لمباراة القمة


كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم اسبانى لادارة مباراة القمة المصرية بين الاهلى و الزمالك فى الاسبوع 27 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
و اسندت لجنة الحكام ادارة مباراة القمة للحكم الاسبانى اليخاندرو مونييز على ان يعاونه مواطنيه دييجو سانشيز و فابيان بلانكو كحكمين مساعدين و الحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه بينما سيتولى سانتياجو جايمى لاتري مسئولية حكم الفار على ان يعاونه ميجيل انخيل.
 
و بالنظر لحكم المباراة اليخاندرو مونييز نجد انه حكم صاعد عمره 33 عاما بدأ فى ادارة مباريات الدرجة الاولى من الدورى الاسبانى بداية من عام 2021 كما حصل على الشارة الدولية بداية من هذا الموسم.

ادار مونييز عدة مباريات لبرشلونة و ريال مدريد الا ان اداءه لم ينل اعجاب الفريقين حيث تلقى انتقادات قوية من حارس مرمى برشلونة تيرشتيجن بسبب انذاراته العديدة و المبالغ بها على حد وصفه.

كما هاجمت قناة ريال مدريد و جماهير الفريق الملكى الحكم الاسبانى فى اكثر من مناسبة احدهما كانت خلال مباراة رايو فاليكانو حيث احتسب ضربة جزاء للاخير و قام بطرد كارفاخال كما الغى هدفين للفريق خلال مباراة اشبيلية و تسبب فى تعادله فى المباراتين.

على الجانب الاخر تورط حكم الفار سانتياجو جايمى لاترى فى شبهة فساد فى القضية التى تورط بها نادي برشلونة مع خوسيه ماريا نيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام الاسبانى السابق.

و درست لجنة مكحافة الفساد لدى المدعى العام الاسبانى امتلاك سانتياجو جايمى لاصول عقارية ضخمة حيث قام بشراء سبع عقارات بداية من عام 2020 الا انه تم استجوابه كشاهد بسبب علاقته الجيدة بخافيير روميرو نجل نائب رئيس لجنة الحكام الاسبانى.

و يستعد قطبا الكرة المصرية الاهلى و الزمالك لخوض مباراة القمة فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو على ستاد القاهرة الدولى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent