recent
أخبار ساخنة

رابطة الاندية تكشف موقف مباراة القمة من التأجيل


كشفت رابطة الاندية المحترفة المصرية عن موقفها من تأجيل مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و كان مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب قد اصدر بيانا رسميا عقب مباراة الفريق امام المصرى فى الجولة 26 من الدورى المصرى الممتاز و التى انتهت بهزيمة الفريق الابيض بهدفين مقابل هدف اعلن فيه عدم خوضه مباراة الاهلى.
 
و اعلن مجلس ادارة الزمالك فى بيانه فيه عدم خوض اى مباراة مقبلة من مباريات الدور الثاني من الدورى لحين استكمال الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الاول و هو ما يعنى عدم خوض مباراة الاهلى.
 
واكدت رابطة الاندية ان مباراة القمة بين الاهلى و الزمالك ستقام فى موعدها يوم 25 يونيو الجارى مع وجود تواصل مكثف مع ادارة الزمالك لشرح كافة الامور المتعلقة بالمباراة و محاولة حل الازمة مع مجلس ادارة القلعة البيضاء.

و يستعد ناديا الاهلى و الزمالك لخوض مباراة القمة المصرية يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent