recent
أخبار ساخنة

حسام حسن يقرر ضم عمر كمال لمنتخب مصر بعد استبعاد أحمد فتوح من معسكر المنتخب


 
 أعلن اتحاد الكرة المصري استدعاء اللاعب عمر كمال عبد الواحد, لاعب النادي الأهلي, لمعسكر منتخب مصر المثام حاليا استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

ونشر اتحاد الكرة المصري على صفحته الرسمية تفاصيل قرار ضم عمر كمال لمعسكر منتخب مصر من خلال بيان كان عنوانه: "استدعاء  عمر كمال عبد الواحد لمباراتي منتخب مصر أمام  بوركينا فاسو  و غينيا بيساو".

واعلن  اتحاد الكرة الكرة تفاصيل ضم عمر كمال من خلال منشور جاء فيه: "قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب ، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو من الشهر الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد إصابة أحمد فتوح ."
 

 
 
 وكان إتحاد الكرة المصري قد اعلن في وقت سابق قرار استبعاد أحمد فتوح, لاعب نادي الزمالك, من معسكر منتخب مصر الأول, والذي يستعد لمقابلة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكتب اتحاد الكرة على صفحته الرسمية منشورا بتفاصيل استبعاد فتوح كان عنوانه: "الإصابة تمنع فتوح من استكمال معسكر منتخب مصر".

وجاءت التفاصيل كالتالي: 

"خضع أحمد فتوح لاعب منتخب مصر لآشعة تحت إشراف محمد أبو العلا طبيب المنتخب ، بعد تعرضه لإصابة بالكاحل خلال التدريبات أمس أثبتت إصابته فى أربطة الكاحل وبالتالي صعوبة لحاقه بمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو الجاري في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦.".
 
واضاف بيان اتحادا لكرة: "حرص الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب و إبراهيم حسن مدير منتخب مصر على الإطمئنان على أحمد فتوح  بعد الإصابة التي تعرض لها ،متمنيين التوفيق للاعب في الفترة المقبلة و التأكيد على أنه أحد الركائز الأساسية التي كان سيعتمد عليها منتخب مصر  في اللقائين المقبلين".



 
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent