recent
أخبار ساخنة

الحكم يقضى على سموحة فى 3 دقائق .. هدف و طرد مثيرين للجدل امام بيراميدز


شهدت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول لمباراة بيراميدز و سموحة احداثا مثيرة فى المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد الاسكندرية فى الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و شهدت الدقائق المحتسبة بدلا من الضائع احتساب هدف مثير للجدل لبيراميدز بالاضافة لطرد الهانى سليمان حارس مرمى سموحة فى لقطة اخرى مثيرة للجدل.
 
شاهد هدف بيراميدز و طرد الهانى سليمان
 
ففى الدقيقة 49 احتسب حكم اللقاء محمد سلامة هدفا مشكوك فى صحته لبيراميدز على الرغم من الغائه فى البداية بداعى التسلل الا ان حكم الفار محمد الدسوقى راجع اللقطة و احتسب هدفا لفيستون مايلى مهاجم بيراميدز بعد التأكد من عدم وجود تسلل.

الا ان اعتراضات لاعبى سموحة كانت بسبب وجود مخالفة من البداية على لاعبى بيراميدز سواء ابراهيم عادل او كريم حافظ بسبب وجود تدخلات منهم ضد لاعبى سموحة قبل لقطة التسلل و هى اللقطات التى لم يراجعها حكم المباراة.

كما عاد الحكم بعدها بثلاث دقائق ليطرد الهانى سليمان بعد تدخله على مهاجم بيراميدز فيستون مايلى و حرمانه من انفراد مؤكد بالمرمى وسط اعتراضات من لاعبى سموحة.

الا ان اللقطة كانت مثيرة للجدل ايضا فى ظل وصول حارس المرمى للكرة قبل اللاعب و لمسه لها الا انه تدخل على اللاعب ايضا فى الوقت ذاته لتثير هذه اللقطة جدلا اخر خلال اللقاء.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent