recent
أخبار ساخنة

3 اهلى و 3 زمالك .. 6 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة القمة للايقاف


بدأ قطبا الكرة المصرية الاهلى و الزمالك فى الاستعداد لخوض مباراة القمة بين الغريمين التقليديين فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و تسبق مباراة الاهلى و الزمالك مباراة للفريق الاحمر امام نادى الداخلية بينما سيلتقى الفريق الابيض مع نادى فاركو فى مباراتين مؤجلتين من الاسبوع 12 من بطولة الدورى.
 
و يهدد الايقاف 6 لاعبين بالغياب عن مباراة القمة المقبلة بواقع 3 لاعبين من الاهلى و 3 لاعبين من الزمالك فى ظل حصولهم على انذارين و امكانية ايقافهم فى حالة حصولهم على الانذار الثالث خلال المباراة المقبلة.

و يعد اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة القمة بالاهلى هم الثلاثى اليو ديانج و احمد نبيل كوكا و طاهر محمد طاهر فى ظل حيازة كل منهم على انذارين.

بينما يأتى اللاعبون المهددون بالغياب من الزمالك الثلاثى محمد شحاتة و حمزة المثلوثى و سيف الدين الجزيرى و الذى يغيب خلال هذه الفترة للاصابة مع عدم تحديد موعد عودته.

و يستعد ناديا الاهلى و الزمالك لخوض مباراة القمة المصرية يوم الثلاثاء المقبل 25 يونيو فى اطار مباريات الاسبوع 27 من الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent