recent
أخبار ساخنة

مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا (مباراة الإياب)


 
 مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

تترقب الجماهير على مختلف انتماءاتها وجنسياتها المباراة المنتظرة بين النادي الاهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي والتى ستحدد الفريق الفائز بالبطولة الأهم في أفريقيا, بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي:


تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في اياب دوري ابطال افريقيا, مساء السبت 25 مايوم 2024, وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الصيفي وتوقيت مكة المكرمة, السادسة مساء بتوقيت تونس, على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي:


تنقل مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري الابطال فضائيا على قنوات بي ان سبورت على قناتها bein sport HD6, كما تنقل المباراة ارضيا على قناة تايم سبورت التردد الارضي.

ومن المنتظر ان تقوم قناة النادي الاهلي بنقل ستوديو تحليلي كامل قبل وبعد المباراة يصاحبه لقطات مباشرة من ملعب المباراة. ومن المقرر ان يتم نقل المباراة مباشرة على هذه الصفحة ان شاء الله

معلقي مباراة الأهلي والترجي التونسي:


اعلنت قنوات بي ان سبوت عن معلقي مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري الابطال, باختيار معلقين يمثلان بلدا الفريقين وهما على محمد على من مصر وعصام الشوالي من تونس.

وبالنسبة لقناة تايم سبورت التردد الارضي, فقد وقع الاختيار على المعلق الرياضي ايمن الكاشف للتعليق على المباراة.

نتيجة مباراة الذهاب:

انتهت مباراة الذهاب بين الترجي التونسي والاهلي المصري, والتي اقيمت على الملعب الاولمبي حماد العقربي, بتعادل الفريقين سلبيا, مما يعنى فوز احد الفريقين في مباراة الاياب باي نتيجة سوف يتوجه بطلا للبطولة, بينما يلجا الفريان لضربات الترجيح اذا انتهت المباراة بالتعادل السلبي, بينما التعادل الايجابي يتوج الترجي التونسي باللقب.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي والترجي التونسي:


حكم ساحه: جان جاك ندالا (الكونغو).
مساعد أول: سورو فاتسواني (ليسوتو).
مساعد تاني: سايدو نياما (بوركينا فاسو).
حكم رابع: الحاجي محمد ( تشاد).
حكام تقنيه الڤار لحلو براهيم (الجزائر ).
دانيال لاريا (غانا ).

قائمة الاهلي لمباراة الترجي:


حراسة المرمى:
محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.
 
خط الدفاع:
محمد هاني - محمود متولي - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة.
 
خط الوسط:
مروان عطية - أكرم توفيق - أليو ديانج - إمام عاشور - محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم فؤاد - أحمد نبيل "كوكا" - طاهر محمد طاهر- أحمد عبد القادر.
 
خط الهجوم:
محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبوعلي - أنتوني موديست.

قائمة محظورات الجماهير:


قررت اللجنة المنظة لمباراة الاهلي والترجي التونسي وكذلك هيئة ستاد القاهرة الدولي, قائمة من المحظورات لا يجب على الجماهير اقتنائها اثناء توادهم داخل الاستاد:

قائمة المحظورات  لجماهير الأهلي في نهائي  دوري ابطال افريقيا والتي لن يسمح بدخول الملعب بها:
▪️جميع المشروبات أو المأكولات في العلب الزجاجية أو المعدنية .
 
▪️الولاعات والشعلات أو اي مواد تحدث لهب .
 
▪️اقلام الليزر والاسلاك ومواد حفظ الطاقة .
 
▪️ اللافتات ذات الإشارات المسيئة أو الدعائية أو السياسية أو الخارجة عن إطار المباراة .
 
▪️ اي علم غير علم الاهلي وعلم مصر .
 
▪️ الصافرات المشابهة لصافرة الحكم ومكبرات الصوت .

كيف تأهل الأهلي والترجي للمباراة النهائية:

الاهلي:
تخطى النادي الاهلي دور المجموعات متصدرا مجموعته الرابعة ليقابل سيمبا التنزاني (ثاني المجموعة الثانية) ويفوز الاهلي ذهابا في تنزانيا بهدف نظيف, ويكرر فوزه ايابا في القاهرة بهدفين نظيفين.

ويقابل الاهل في نصف النهائي نادي مازيمبي الكونغولي والذي تعادل معه ذهاب في الكونغو بدون اهداف, وفاز في مباراة الاياب 3-0, ليتأهل الاهلي للمباراة النهائية لمقابلة الترجي التونسي الذي تعادل مه ايابا بدون اهداف.

الترجي التونسي:

تخطى الترجي التونسي دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثالثة خلف نادي بترواتليتكو الانجولي, ليضرب موعد في ربع النهائي مع نادي اسيك ميموزا الايفواري, وتعادل الفريقان سلبيا في مباراتي الذهاب والاياب , ويحسم الترجي التأهل لنصف النهائي بضربات الترجيح 4-2.

وفي نصف النهائي, يقابل الترجي فريق صن داونز الجنوب افريقي, ويحقق الترجي الفوز ذهاب وايابا بنتيجة 1-0, ليتأهل الترجي للمباراة النهائية لمقابلة الاهلي والذي تعادل معه سلبيا في مباراة الذهاب في تونس.

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent