recent
أخبار ساخنة

مدرب نهضة بركان يفتح النار على الحكام ومخرج المباراة, وجوميز يكشف سر فوز الزمالك بالكونفيدرالية.

 


 
 فتح التونسي معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان المغربي، النار على مخرج وحكام مباراته أمام نادي الزمالك المصري في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي حسمها الزمالك لصالحه.
 
وتوج نادي الزمالك بكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2024 بعد فوزه في مباراة الإياب بالقاهرة بهدف نظيف، مستفيدًا من نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالمغرب وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1، لتصبح نتيجة المباراتين 2-2 ويستفيد الزمالك من قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين في حالة التعادل.
 
وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، شكك الشعباني في نزاهة حكم المباراة وتقنية الفار وكذلك مخرج المباراة بعد عدم إعادة لعبة طالب فيها الشعباني باحتساب ضربة جزاء لفريقه.
 
وقال الشعباني: "كان يجب إعادة اللقطة في التلفزيون من أجل أن يحصل كل فريق على حقه من منطلق النزاهة والشفافية"
 
وأثنى الشعباني على الزمالك وهنأه بالتتويج بالكونفيدرالية: "ما حدث لا يقلل من الزمالك بالفوز بالكأس، ولكن كان يجب أن يكون هذا الفوز بدون شكوك، وألا نكون متحسرين على لماذا لم يعد الحكم إلى لقطة ضربة الجزاء ولماذا لم يعدها مخرج المباراة".
 
وجاء الدور على صحفي مغربي ليوجه سؤاله للشعباني، والذي هنأه في البداية على وصوله للنهائي، ثم وجه له السؤال التالي:  "هل كان اليوم فريق نهضة بركان ضحية الإخراج التلفزيوني وعدم الإعادة في التلفزيون لحالتين أو العودة لتقنية الفار؟"
 
 أجاب الشعباني: "تحدثت في هذا الموضوع اجتنابًا للشكوك وفرضًا للنزاهة، حيث إن هذه المباراة النهائية، وأن الفريقين تعبا حتى الوصول للمباراة النهائية".
 
وأضاف: "كان على الحكم، وكان على المخرج إعادة اللقطة، وكان على الحكم أن يأخذ قراره هو. لم أتحدث في الموضوع إلا بعد أن ذهبت لغرفة تبديل الملابس وأخذت وقتي وشاهدت اللقطة بصورة جيدة، وكان مثيرًا للشك عدم إعادة اللعبة".
 
وأكمل الشعباني باستغراب: "لعبة فيها شك، حتى وإن لم يتم استدعاء الحكم من جانب الفار، كان يجب على المخرج إعادة اللقطة أو اللقطتين ولكنه لم يفعل، ثم التسرع الكبير من الحكم في استئناف المباراة، فكل ذلك يدخلنا في شك".

جوزيه جوميز يكشف سر فوز الزمالك بالكنفيدرالية

ومن جانبه كشف جوزيه جوميز, المدير الفني لنادي الزمالك, السر وراء فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية الافريقية وذلك خلال تصريحات ادلى بها لقناة اون تايم سبورت.

وقال جوميز: "السر في الفوز بالكونفيدرالية انه ليس هناك سرا, نعمل كعائلة ونستمتع بالطاقة التي نبذلها يوميا, ونبني هذا الفريق واظهرنا روحنا للجماهير".

واضاف جوميز: "لعبو الزمالك يستحقون كل شئ لانهم لعبوا بعقلية قوية وفعلوا كل شئ لتحقيق اللقب, اللوجمهور كان رائع ولا يصدق اليوم ويستحق اللقب".

امثلة من تعليق لاعبي الزمالك علىا لفوز بالكونفيدرالية:


ومن جانبه علق عمر جابر كابتن نادي الزمالك على اداء الفريق في النهائي قائلا: ""أثناء الإحماء كنا نتدرب على الكرات الثابتة، وبسبب الحماس الزائد، دخلت في كرة مشتركة مع فتوح، ولازلت حتى الآن أشعر بآلام، ولكن الأدرينالين كان مرتفعًا، وقدمنا مباراة مميزة وتوجنا بالكونفدرالية".
 
 واضاف: "بطولة مهمة في توقيت مهم جدًا، نادي الزمالك دائمًا يعتاد على البطولات، بدأنا المباراة بشكل قوي ورتم مرتفع، ثم تراجعنا للخلف من أجل الحفاظ على النتيجة".
 
زيزو: "سعادة الجماهير هي ما يسعدني, الجماهير تدعمنا طول الوقت حتى في حالة عدم فوزنا بالالقاب, ولذلك كنت قلقا من ان يحزنوا".
 
سيف الدين الجزيري: "جماهير الزمالك مكانش ينفع يرعوا زعلانين, وهذا اقل ما يمكن ان نقدمه لم, والنهائيات تكسب ولا تلعب, المباراة كانت صعبة, ونحن حضرنا لها بشكل جيد, والحمد لله ربنا وفقنا". 

دونجا: ""عندما كنا نتمرن في المغرب، رأيت أتوبيسًا عليه كأس الكونفدرالية، وقلت وقتها لعمر إن شاء الله هذا الكأس سيكون من نصيبنا، وسنحتفل في مصر بعد أسبوع.".
 
وعلق دونجا على لقطته مع لاعب نهضة بركان ووجه له الشكر لانه انقذه من خلع في الكتف لولا ما فعله معه

محمود علاء: "ده الوضع الطبيعي للزمالك إنه يكون على منصات التتويج.. وهنبدأ نفكر في الفوز بالدوري والسوبر الإفريقي".

محمد صبحي قال: "انا تحت امر نادي الزمالك في اي شئ مستمر معه ولن ارحل خلال الفترة المقبلة".

إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent