recent
أخبار ساخنة

شوبير يفجر مفاجأة حول مطالبة أنبي بنصيبه من فوز الزمالك بالكونفيدرالية (100 الف دولار)

 

 
 طالب نادي انبي الحصول على مبلغ 100 الف دولار من نادي الزمالك بعد فوز الاخير بكأس الكونفيدرالية الافريقية مساء الاحد الماضي.

وصرح مصدر في نادي انبي ان سبب مطالبة انبي بالحصول على 100 الف دولار من الزمالك بسبب وجود بند ضمن صفقة انتقال زياد كمال يمنح انبي حق الحصول على 100 ألف دولار بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية.

وان زياد كمال قد انتقل من انبي الى الزمالك على سبيل الاعارة خلال الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون جنيه لمدة سنتين ونصف.

وتصدرت صفقة انتقال زياد كمال للزمالك الاخبار في حينها بسبب شروط التعا"الاعارة" الغريبة التي اثارت الجدل والتي تضمنت ما يلي:

* بلغت قيمة صفقة اعارة زياد كمال للزمالك 30 مليون جنيه مصري مقسمة على موسمين ونصف (5 ملايين لنصف موسم - 10 ملايين للسنة الاولى- 15 مليون في السنة الثانية).

* فى حالة حصول الزمالك على بطولة الدوري يحق لانبي الحصول على 3 ملايين جنيه اضافية.

* في حالة حصول الزمالك على الكاس يحق لانبي الحصول على مليون جنيه اضافيه.

* يحق لاني بيع اللاعب دون الرجوع للزمالك بشرط دفع 10% من قيمة الصفقة للزمالك في السنة الاول او 20% في السنة الثانية.

والان يكشف نادي انبي عن بند جديد في صفقة اعارة زياد كمال للزمالك وهي احقية انبي في الحصول على 100 الف دولار في حالة فوز الزمالك بالكونفيدرالية.
 
واضاف الاعلامي احمد شوبير مفاجات اخرى في عقد زياد كمال مع الزمالك مؤكدا انه بالفعل يوجد بند في عقد اعارة اللاعب  يسمح لانبي بالحصول على 100 الف دولار في حالة فوز الزمالك بالكونفيدرالية.
 
واضاف شوبير انه يوجد بند اخر في عقد زياد كمال يسمح لانبي الاحصول على مبلغ 50 الف دولار اضافي في حالة فوز الزمالك بالسوبر الافريقي.
 
 واكد شوبير ان انبي يستحق مليون جنيه اضافية في حالة فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري, ومليون جنيه اخرى في حالة فوز الزمالك ببطولة كأس مصر (معلومة الكاس غير مؤكدة).
 
واشار شوبير الى ان جميع تلك المعلومات التي سردها مؤكدة "مليون في المية".


وتوج نادي الزمالك بكأس الكونفيدرالية الافريقية للمرة الثانية في تاريخه,بعد فوزه على نادي نهضة بركان المغربي بهدف نظيف احرزه احمد حمدي, في المباراة التي اقيمت مساء الاحد الماضي في اياب نهائي كاس الكونفيدرالية.

ليستفيد الزمالك من قاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين, بعدما  انهى مباراة الذهاب والتي اقيمت بالمغرب متخرا بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن جهة اخرى يعود نادي الزمالك للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز بمقابلة نادي مودرن فيوتشر في المباراة المقرر لها مساء الخميس 23 مايو والتي تقام ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

وللمفارقة, قام جوزيه جوميز, المدير الفني لنادي الزمالك باستبعاد زياد كمال من قائمة المباراة لاسباب فنية,ليستمر غياب اللاعب عن معظم مباريات الفريق لعدم اقتناع المدير الفني البرتغالي باللاعب.
 
كما قام جوميز باستبعاد اللاعبين التاليين لاسباب مختلفة كالتالي:  
 
شيكابالا - الونش - محمد عبد الشافي - أحمد حمدي - أحمد فتوح للإصابة زياد كمال - محمد عاطف - محمود علاء لأسباب فنية.

 وجاءت قائئمة الزمالك لمباراة مودرن فيوتشر كالتالي:
 
حراسة المرمى:
محمد عودا - محمد صبحي - عمر عبد العزيز.
 
خط الدفاع:
عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - ياسر حمد.
 
خط الوسط:
نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - عبد الله السعيد سيد عبد الله نيمار - محمد اشرف روقا - سيف فاروق جعفر - مصطفى شلبي - يوسف اوباما - ناصر ماهر - زيزو - ابراهيما نداي.
 
خط الهجوم:
سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون اينيولا.
 


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent