recent
أخبار ساخنة

تركي ال الشيخ يحدد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك (السعودية لن تنقل)


 
 حدد تركي ال الشيخ, رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية, القنوات التي ستنقل قمة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر والتي ستقام بالرياض يوم الجمعة المقبل.
 

ونشر ال الشيخ لى صفحته الرسمية نشورا يحدد فيه القنوات الناقلة للمباراة جاء فيه: "لقنوات الناقلة لمباراة كأس مصر بين الاهلي والزمالك هي:  فقط (mbc مصر) و (اون سبورت) لاغير … لمتابعة ممتعة".



ليحسم ال الشيخ الجدل حول القنوات الناقلة للمباراة حيث انتشرت اخبار في الساعات الماضية عن قيام قناتي الاهلي والزمالك بنقل المباراة.

وكذلك تم حسم عدم نقل القناةالرياضية السعودية SSC للمباراة بعدما اذيع ايضا عن نقلها للمباراة وتحديد ضيوف الاستوديو التحليلي لها.

هذا ومن المقرر ان يلتقي الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر يوم الجمعة المقبل في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة, الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تقام المباراة النهائي لكاس مصر لاول مرة في تاريخ البطولة خارج مصر, وبالتحديد على ملعب اول بارك في الرياضة بالمملكة العربية السعودية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent