recent
أخبار ساخنة

قرار كلوب يفتح الباب لزيادة الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح


 
 حسم يورجن كلوب, المدير الفني لفريق ليفربول الانجلزي, موقفه من ضم الدولي المصري, محمد صلاح, لقائمة الفريق المشاركة في مباراة سبورتنج براجا في دور 16 للدوري الاوروبي,

وقرر كلوب ضم صلاح لقائمة ليفربول  لمباراة سبورتنج براجا والتى تقام بعد غد الخميس, ليكون ذلك بمثابة الاعلان الرسمي عن تعافي محمد صلاح من اصابته.

وعانى صلاح من الاصابة العضلية التي ابعدته عن مباريات ليفربول منذ مباراة برينتفورد في منتصف فبراير الماضي.

يأتي قرار كلوب ليفتح الباب لزيادة الخلاف الموجود وغير المعلن بين صلاح من ناحية والادارة الفنية لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن من ناحية اخرى.

ويرفض ليفربول (وصلاح) الانتظام في معسكر منتخب مصر المقبل والمزمع بدايته الاسبوع المقبل "ضمن الاجندة الدولية" والذي سيخوض المنتخب المصري خلاله مباريات الدورة الدولية الودية في الامارات.

وارسل ليفربول خطابا رسميا لاتحاد الكرة المصري يطلب فيه اعفاء محمد صلاح من المشاركة في المعسكر القادم للمنتخب بسبب اصابته.

وهو الطلب الذي قابله اتحاد الكرة بالتجاهل خاصة بعد اعلان حسام حسن اسماء لاعبي المنتخب المحترفين المقرر استدعائهم لمعسكر المنتخب ومن بينهم محمد صلاح.

وطلب ابراهيم حسن, مدير المنتخب, تواجد محمد صلاح وتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل طبيب المنتخب, وان يمارس دوره كابتن منتخب مصر. ليثبت صحة موقف التوام من ضرورة تواجد صلاح في المعسكر الاول لمنتخب مصر تحت القيادة الفنية الجديدة.

ورغم ان الخلاف بين الادارة الفنية لمنتخب مصر ومحمد صلاح غير معلن, الا ان الشواهد تدل لى وجود هذا الخلاف خاصة مع تصريحات ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة الاخيرة والتي صرح فيها بعدم تمكن حسام حسن من التواصل مع محمد صلاح.

وكذلك الانباء التي ترددت عن تواصل وزير الرياضة المصري مع محمد صلاح وسعيه لعقد جلسة بينه وبين حسام حسن لتنقية الاجواء.

والان وبعد تعافي صلاح من اصابته هل سيظل ناديه مصرا على طلبه بعدم ضم صلاح لمعسكر المنتخب, ام سيكون لصلاح راي اخر.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent