recent
أخبار ساخنة

شوبيريعترض على اختيار حكم مباراة الاهلي والزمالك .. لم اكن اتمنى ان يدير المباراة


 
 ابدى الاعلامي الرياضي احمد شوبير اعتراضه على اختيار الحكم البرازيلي اندرسون داروينكو لادارة مباراة نهائي كاس مصر بين الزمالك والاهلي.
 
واوضح شوبير انه تفاجأ باختيار هذا الحكم لادارة المباراة, وانه كان يفضل ان يكون الحكم اوروبيا مهما كانت جنسيته حتى ولو كانت جنسية احد مدربي الفريقين (سويسري او برتغالي).

وعرض شوبير السيرة الذاتية للحكم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 34 سنة ويعمل مدرسا للتربية الرياضية, وكان لاعبا لكرة اليد وحصل على دبلومة الحكيم.

اعتمد اندرسون حكما في البرازيل سنة 2014 وحصل على الشارة الدولية سنة 2017.

حكم ثلاث مباريات في نهائي كاس البرازيل - 9 مباريات في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم - 27 مباراة في بطولة كوبا ليبرتادوريس منها مباراة ربع النهائي في 2018 - مباراة في الدوري السعودي بين النصر والاهلي - ولم يحكم ابدا في افريقيا.
 
ونبه شوبير لاعبي الفريقين على ان هذا الحكم معتاد على خشونة مباريات امريكا الجنوبية وبالتالي لا يحتسب مخالفات الا في حالة الضرورة. 

وعاد شوبير ليوضح سبب اعتراضه على تعيين الحكم البرازيلي لادارة مباراة نهائي الكاس, حيث كان يفضل ان يكون الحكم اوروبيا خاصة بعد استبعاد التحكيم المصري للمباراة.




إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent