recent
أخبار ساخنة

الاهلى يكشف حجم اصابة وسام ابو على


كشف الجهاز الطبى للنادى الاهلى بقيادة الطبيب احمد جاب الله عن حجم اصابة مهاجم الفريق الفلسطينى وسام ابو على و التى تعرض لها على هامش مران الفريق.
 
و تعرض مهاجم الفريق الفلسطينى وسام ابو على لاصابة على هامش مران الفريق الصباحى يوم الجمعة ليتقرر خضوعه لاشعة لتحديد مدى اصابته.
 
و اثبتت الاشعة تعرض وسام ابو على للاصابة بشد فى العضلة الخلفية حيث تم تحديد برنامج علاجى و تأهيلى خاص باللاعب لتجهيزه للعودة للمشاركة مع الفريق.
 
و شارك ابو على خلال مران الاهلى صباح الجمعة الا انه اشتكى من وجود ثقل و الم فى العضلة الخلفية عقب نهاية المران ليقرر احمد جاب الله طبيب الفريق خضوعه لاشعة لتحديد مدى الاصابة.

و جاءت اصابة المهاجم الفلسطينى بمثابة صدمة لكولر و الذى كان ينوى تجهيز اللاعب لخوض مباراة شباب بلوزداد فى دورى ابطال افريقيا.

و ظهر وسام ابو على بصورة مميزة خلال معسكر الاهلى الاخير بالامارات و قدم مردود جيد خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الاهلى خلال المعسكر.

و من المقرر ان يواجه الاهلى شباب بلوزداد مساء الجمعة 16 فبراير الجارى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent