recent
أخبار ساخنة

قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراة كوت ديفوار و نيجيريا فى نهائى امم افريقيا مجانا

 
ستكون جماهير الكرة الافريقية على موعد مساء يوم الاحد 11 فبراير مع المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار بين نيجيريا و كوت ديفوار.

مباراة النهائى التى ستجمع منتخبى كوت ديفوار البلد المضيف و نيجيريا ستقام تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الحسن واتارا بمدينة ابيدجان الايفوارية.

و من المقرر ان تنقل المباراة مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت على قناتها بي ان سبورت ماكس 1 المشفرة, حيث سيعلق المعلق عصام الشوالى على المباراة.

مشاهدة نهائى امم افريقيا مباشرة مجانا على النايل سات


كما يمكنكم مشاهدة مباراة نهائى كاس امم افريقيا مباشرة ومجانا على القمر المصري نايل سات عبر القناة الجزائرية الاولى الارضية التي تبث عبر النايل سات والتي اعلنت نقلها للمباراة النهائية بين كوت ديفوار و نيجيريا.
 
واعلنت القناة الجزائرية عن نقلها لمباراتى النهائى و تحديد المركز الثالث لبطولة كاس امم افريقيا مصحوبة باستوديو تحليلي وتعليق عربي. 
 



تردد القناة الجزائرية الاولى الناقلة لنهائى كاس امم افريقيا:


القمر: نايل سات
التردد: 11680
الاستقطاب : افقي
الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الشفرة : 00 00 00 00 11 00 00 11
 

طريقة تشغيل القناة الجزائرية الاولى الارضية على النايل سات:

 
تابع الفيديو التالي لوضع شفرة القناة الجزائرية الاولى الارضية على النايل سات والناقلة لمباراتى نصف نهائى كاس امم افريقيا
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent