recent
أخبار ساخنة

قناة مفتوحة على النايل سات تنقل مباراتى نصف نهائى امم افريقيا مجانا

 
ستكون جماهير الكرة الافريقية على موعد مساء اليوم الاربعاء مع مباريات الدور نصف النهائى لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا بكوت ديفوار.

مباراة نصف النهائى الاولى ستجمع منتخبى نيجيريا و جنوب افريقيا فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سلام بمدينة بواكى الايفوارية.
 
بينما ستقام مباراة نصف النهائى الثانية بين كوت ديفوار و الكونغو الديمقراطية فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الحسن واتارا بمدينة ابيدجان.

و من المقرر ان تنقل المباراتين مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت على قناتها بي ان سبورت ماكس 1 المشفرة, حيث سيعلق محمد بركات على مباراة نيجيريا و جنوب افريقيا بينما سيتولى على محمد على مسؤولية التعليق على مباراة كوت ديفوار و الكونغو الديمقراطية.

مشاهد مباراتى نصف نهائى امم افريقيا مباشرة مجانا على النايل سات


كما يمكنكم مشاهدة مباراتى نصف نهائى كاس امم افريقيا مباشرة ومجانا على القمر المصري نايل سات عبر القناة الجزائرية الاولى الارضية التي تبث عبر النايل سات والتي اعلنت نقلها لمباراتى نيجيريا و جنوب افريقيا و كوت ديفوار و الكونغو الديمقراطية.
 
واعلنت القناة الجزائرية عن نقلها لمباراتى الدور نصف النهائى لبطولة كاس امم افريقيا مصحوبة باستوديو تحليلي وتعليق عربي. 
 




تردد القناة الجزائرية الاولى الناقلة لمباراتى نصف نهائى كاس امم افريقيا:


القمر: نايل سات
التردد: 11680
الاستقطاب : افقي
الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الشفرة : 00 00 00 00 11 00 00 11
 

طريقة تشغيل القناة الجزائرية الاولى الارضية على النايل سات:

 
تابع الفيديو التالي لوضع شفرة القناة الجزائرية الاولى الارضية على النايل سات والناقلة لمباراتى نصف نهائى كاس امم افريقيا
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent