recent
أخبار ساخنة

شوبير يكشف طبيعة الصدام بين حسام حسن ومحمد صلاح في المنتخب


 
 علق الاعلامي الرياضي, احمد شوبير, على تولي حسام حسن الادارة الفنية لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تم توجيه الشكر له ولجهازه المعاون بعد الخروج من ثمن نهائي امم افريقيا.

وتطرق شوبير للعلاقة التي ستجمع بين حسام حسن, المدير الفني لمنتخب مصر, ومحمد صلاح, كابتن المنتخب في ظل انتقاد حسام حسن لاداء وتصرفات محمد صلاح مع المنتخب خلال امم افريقيا, وفي ظل الانباء التي ترددت عن رفض محمد صلاح لوجود حسام حسن.

واكد شوبير ان حسام حسن ليس صغيرا وكذلك محمد صلاح ليس صغيرا حتى يكون بينهما صدام داخل المنتخب. وان انتقاد حسام حسن لصلاح هو انتقاد فني ومن حقه عندما كان يتحدث من الخارج اما الان فالوضع سيتغير كونه على راس الادارة الفنية للمنتخب.
 
واشار شوبير ان المخاوف الموجودة لدى الجماهير من صدام حسام وصلاح ليس لها اساس وان حسام وصلاح وطنيان مع التاكيد ان صلاح هو كابتن منتخب مصر وانه النجم الاول للكرة المصرية.

واثنى شوبير على جميع لاعبي المنتخب المصري مؤكدا ان كل لاعب في منتخب مصر له قيمته وله مكانته, وان حسام حسن عندما يدرب هؤلاء اللاعبين فانه لم يدرب لاعبين بهذه القيمة من قبل, على الرغم من تدريبه لاندية كبيرة داخل مصر مثل الزمالك والمصري والاتحاد ...

وطالب شوبير حسام حسن بالجلوس سريعا مع شقيقه ابراهيم حسن, مدير المنتخب, من اجل وضع النظام الذي سيعمل من خلاله الثنائي في المنتخب.

وفي النهاية طالب شوبير الجميع بمساندة حسام حين في مهمته مع التشديد على عدم المنافقة وتضخيم اي عمل يقوم به.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent