recent
أخبار ساخنة

الاهلى يكشف حقيقة رحيل امير توفيق عن منصب مدير التعاقدات


كشف النادى الاهلى حقيقة رحيل امير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالفريق الاحمر بعد اعلان انضمام عمرو النايب مسئول التعاقدات للفريق الاحمر.
 
و اعلن مسئول التعاقدات عمرو النايب توقيع عقد مع النادى الاهلى ليثار الجدل حول رحيل امير توفيق عن منصب مدير التعاقدات بالفريق الاحمر و اكتفائه بمنصب المدير التنفيذى لشركة كرة القدم.
 
و اكد مصدر داخل مجلس ادارة النادى الاهلى ان امير توفيق مستمر فى منصبه كمدير للتعاقدات بالنادى الاهلى بجانب منصب المدير التنفيذى لشركة الكرة.
 
كما اشار المصدر الى ان عمرو النايب انضم بالفعل لادارة التعاقدات بالقلعة الحمراء لكن ليس كمدير لها و لكن من اجل مساعدة امير توفيق بينما سيستمر امير توفيق فى منصبه.

و اكد المصدر الى انه توجد عناصر يتم ضمها باستمرار لادارة التعاقدات و اللجنة الفنية للنادى الاهلى كان من بينها مروان النايب و لكن لم يتم تعيينه مديراً للتعاقدات.

و شدد المصدر على ان ادارة النادي و شركة الكرة يرون ان امير توفيق يقوم بدوره على اكمل وجه فى ملف التعاقدات و هو ما ظهر في اشادة عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادى الاهلى به.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent