recent
أخبار ساخنة

اتحاد الكرة يقرر رحيل فيتوريا .. و يكشف البديل


توجه البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر مساء اليوم السبت الى مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم لتقديم تقريره عن توديع منتخب مصر لبطولة كاس امم افريقيا و اسباب الخروج من البطولة و اداء و نتائج الفريق.
 
و ودع منتخب مصر منافسات بطولة كاس امم افريقيا 2023 بكوت ديفوار من دور الـ16 بعد الهزيمة امام منتخب الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح.
 
و استقر الاتحاد المصرى لكرة القدم على انهاء التعاقد مع البرتغالى روى فيتوريا حيث يتفاوض الاتحاد مع فيتوريا خلال هذه الساعات على طريقة انهاء العقد بين الطرفين.
 
و اشار مصدر داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم ان الفرنسى هيرفى رينار مدرب المنتخب الفرنسى للسيدات هو الاقرب لخلافة روى فيتوريا فى الادارة الفنية لمنتخب مصر.
 
و اكد المصدر ان اتحاد الكرة دخل فى مفاوضات مع رينار و ان المدرب الفرنسى وافق على تدريب المنتخب المصرى و اقترب من الرحيل عن المنتخب الفرنسى للسيدات.
 
كما اشار المصدر الى ان المفاوضات فى مرحلة متقدمة و يتبقى فقط بعض التفاصيل المالية التي يتم الاتفاق عليها خلال الوقت الحالي و سيتم الإعلان عن تولي المدرب الفرنسي تدريب الفراعنة و رحيل فيتوريا فور الانتهاء منها.

و تتمثل العقبة فى رحيل فيتوريا فى رفضه بشكل نهائي التنازل عن اي مبلغ من قيمة الشرط الجزائي فى عقده حيث يتمسك بالحصول على 800 الف دولار قيمة راتب شهر يناير والشرط الجزائي بينما يرغب اتحاد الكرة فى رحيله مقابل 300 الف دولار بالتراضى.

و استقر 7 اعضاء من مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرى على رحيل روى فيتوريا بينما يتمسك ثنائى اخر ببقائه و استكمال مهمته قبل ان يتخذ قرار رحيل المدرب البرتغالى بالاغلبية.

يذكر ان رينار حقق العديد من النجاحات مع المنتخبات حيث قاد منتخبى زامبيا و كوت ديفوار للتتويج ببطولة كاس امم افريقيا بجانب قيادة المنتخب المغربى للتأهل لكاس العالم 2018 و تحقيق نتائج مميزة بجانب قيادة المنتخب السعودى للفوز على المنتخب الارجنتينى بطل العالم فى كاس العالم 2022 بقطر قبل ان يتولى قيادة منتخب فرنسا للسيدات مؤخرا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent