recent
أخبار ساخنة

سبب احتفال لاعبى كوت ديفوار بعلم المغرب بعد الفوز بامم افريقيا

 
فى لقطة طريفة .. احتفل لاعبو منتخب كوت ديفوار بعلم المغرب بعد التتويج ببطولة كاس امم افريقيا 2023 و التى اقيمت على اراضيهم بالفوز على منتخب نيجيريا فى النهائى بهدفين مقابل هدف.
 
و ظهر لاعبو المنتخب الايفوارى عقب المباراة و هم يحتفلون بعلم المغرب كما قام ملعب المباراة النهائية بعرض علم المغرب فى شاشة المباراة وسط هتافات كبيرة و تحية من جانب الجماهير الايفوارية.
 
شاهد احتفال لاعبى كوت ديفوار بعلم المغرب
 
و جاء احتفال المنتخب الايفوارى بعلم المغرب بعد الدور الكبير الذى لعبه المنتخب المغربى فى عبور منتخب الافيال من دور المجموعات و استكمال مشواره فى البطولة.
 
و كان منتخب المغرب و على الرغم من ضمانه التأهل قد حقق الفوز فى الجولة الثالثة و الاخيرة من دور المجموعات على منتخب زامبيا بهدف نظيف و هو ما ضمن لمنتخب كوت ديفوار الصعود من دور المجموعات ضمن اصحاب افضل مركز ثالث فى دور المجموعات حيث كانت اى نتيجة اخرى ستطيح بمنتخب الافيال من البطولة.

و جاء تتويج كوت ديفوار بعد عودة تاريخية حيث كان المنتخب على وشك الخروج من البطولة من دور المجموعات حيث احتل المركز الثالث فى مجموعته برصيد 3 نقاط و بفارق اهداف -3 الا انه تأهل ضمن افضل ثوالث من دور المجموعات ليواصل مشواره بعد اقالة مدربه و يتوج بالبطولة فى حدث تاريخى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent