recent
أخبار ساخنة

صدمة لكولر بعد اصابة وسام ابو على


تلقى السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى صدمة بعد تعرض مهاجم الفريق الفلسطينى وسام ابو على لاصابة على هامش مران الفريق الصباحى يوم الجمعة.
 
و شارك ابو على خلال مران الاهلى صباح الجمعة الا انه اشتكى من وجود ثقل و الم فى العضلة الخلفية عقب نهاية المران ليقرر احمد جاب الله طبيب الفريق خضوعه لاشعة لتحديد مدى الاصابة.
 
و اشار طبيب الاهلى الى ان الاصابة تبدو خفيفة بناءا على الفحص المبدئى الا ان نتيجة الاشعة و التى سيتم عرضها على الجهاز الطبى قبل مران السبت ستحدد موقف اللاعب.

و جاءت اصابة المهاجم الفلسطينى بمثابة صدمة لكولر و الذى كان ينوى تجهيز اللاعب لخوض مباراة شباب بلوزداد فى دورى ابطال افريقيا.

و ظهر وسام ابو على بصورة مميزة خلال معسكر الاهلى الاخير بالامارات و قدم مردود جيد خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الاهلى خلال المعسكر.

و يبدو ان كولر كان يستعد للاعتماد للى وسام ابو على خلال مباراة شباب بلوزداد فى ظل غياب اللياقة عن الفرنسى انتونى موديست بجانب ابتعاد كهربا عن الفريق لفترة فى ظل تواجده مع منتخب مصر فى بطولة امم افريقيا.

و من المقرر ان يواجه الاهلى شباب بلوزداد مساء الجمعة 16 فبراير الجارى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent