recent
أخبار ساخنة

رسميا .. اتحاد الكرة يعلن تعيين علاء نبيل مديرا فنيا له بعد اقالة فيتوريا


اعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عن بعض القرارات خلال اجتماعه مساء اليوم الاحد لمناقشة التقارير الفنية و الادارية بعد توديع منتخب مصر بطولة كاس امم افريقيا من دور الـ16 للبطولة.
 
و قرر اتحاد الكرة خلال اجتماعه توجيه الشكر للبرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للفراعنة و تعيين محمد يوسف مدربا عاما للمنتخب و مديرا فنيا مؤقتا للفراعنة لحين اختيار مدير فنى اجنبى جديد لمنتخب مصر و تشكيل باقى الجهاز.
 
كما قرر اتحاد الكرة المصرية تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد و الذى كان اخر من شغله البرتغالى فينجادا و الذى رحل عن هذا المنصب و ظل فارغا منذ قرابة موسم و نصف.
 
و من جهته اكد علاء نبيل انه سيحاول القيام بدوره على اكمل وجه من خلال مراقبة الاجهزة الفنية لفرق الشباب و الناشئين و الاشراف على برامج التحضير و تطوير مستوياتها بطريقة علمية ومنهجية.

و ودع منتخب مصر منافسات بطولة كاس امم افريقيا 2023 بكوت ديفوار من دور الـ16 بعد الهزيمة امام منتخب الكونغو الديمقراطية بضربات الترجيح. 
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent