recent
أخبار ساخنة

صدامات منتظرة بين حسام حسن و 4 لاعبين فى منتخب مصر


اعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم مساء الثلاثاء تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالى روى فيتوريا و الذى تم توجيه الشكر له بعد توديع الفراعنة لبطولة كاس امم افريقيا 2023 بكوت ديفوار.
 
و اصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيانا رسميا اعلن فيه تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر بجانب تعيين ابراهيم حسن مديرا للمنتخب.

و انتظر حسام حسن فترة طويلة حتى حان وقت توليه مهمة تدريب المنتخب الوطنى الا انه رغم ذلك تنتظره بعد الصدامات المتوقعة مع لاعبى منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

1- محمد صلاح

ترددت انباء قوية خلال الفترة الماضية عن رفض محمد صلاح تولى حسام حسن مسئولية منتخب مصر بعد مهاجمته اثناء اصابته و سفره لليفربول خلال بطولة امم افريقيا مؤكدا انه لو كان المدرب للمنتخب فلن يستدعيه مرة اخرى.

و كان حسام حسن يرى ان اصابة الشد العضلى لا تستدعى سفر صلاح لانجلترا للعلاج مؤكدا انه اذا كان مدربا للمنتخب وقتها و طلب منه صلاح السفر فانه سيوافق لكنه لن يوافق على عودته مرة اخرى مشيرا الى ان منتخب مصر خط احمر مهما كان حجم صلاح و انجازاته.

كما صرح حسام حسن من قبل انه لا يمانع استبدال صلاح خلال المباريات حيث اكد انه لا يجد مشكلة في ذلك ما لم يقدم اللاعب مردودا جيدا حتى ان كان لا يعاني من اصابة.

2- عمر كمال عبدالواحد

تعد العلاقة بين حسام حسن و عمر كمال عبدالواحد معقدة خلال الفترة الماضية بعدما اكد اللاعب انه عانى فترة صعبة خلال تواجده فى النادى المصرى البورسعيدى تحت قيادة حسام حسن لدرجة انه كان قريبا من اعلان اعتزاله.

و صرح عمر كمال عبدالواحد ان حسام حسن غير مركزه من الجناح الى الظهير و ان اعتراضه على هذا الامر تسبب فى ابعاده عن المباريات حتى رحل عن الفريق فى الوقت الذى رأى فيه حسام حسن ان اللاعب كان يجب ان يشكره على هذا الامر حيث انه تألق فى هذا المركز و انضم لمنتخب مصر للمشاركة فى هذا المركز.

3- عمر مرموش

انتقد حسام حسن من قبل اداء عمر مرموش و الدور الكبير الذى يمنحه له البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب وقتها مؤكدا ان هناك لاعبين اخرين افضل و اخطر منه.

و قال حسام حسن ان هناك عناصر اخرى مستواها متقارب بل افضل من مرموش مثل حسين الشحات و رمضان صبحى و انه مندهش من عدم انضمامهم و الاعتماد على مرموش.

4- احمد فتوح

انتقد حسام حسن انضمام احمد فتوح لمنتخب مصر خلال بطولة امم افريقيا و فى المعسكر الذى سبق البطولة فى ظل ابتعاده عن المشاركة مع نادى الزمالك وسط ازمته مع ادارة الفريق لرفضه التجديد للقلعة البيضاء.

و رأى حسام حسن انه كان يجب عدم انضمام احمد فتوح و محمد صبحى ثنائى الزمالك لقائمة المنتخب فى ظل افتعالهم للازمات فى الزمالك كنوع من فرض الانضباط و الالتزام داخل المنتخب.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent