recent
أخبار ساخنة

محمد صلاح يطمئن الجماهير على حالته ويخرج لسانه للمشكيين


 
 وجه محمد صلاح, نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي, رسالة الى الجماهير يطمئنهم فيها على حالته وتطورات برنامجه العلاجي والتاهيلي.

وقال صلاح في منشور له على صفحته الرسمية: "بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة عشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداية ...".

ووجه صلاح رسالة الى المشككين والمهاجمين لقرار عودته لانجلترا للعلاج قائلا: "  بردو بحبها وبحب ناسها🇪🇬… … حاولو اكتر 😛"

وكما يظهر ارفق صلاح تلك الرسالة بايموشن وجه مخرجا لسانه.


وكان محمد صلاح قد شعر بالاصابة مع نهاية الشوط الاول من مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من مجموعات امم افريقيا.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن الاستقرار على عودة صلاح لليفربول للعلاج والتاهيل مع امكانية عودته مرة اخرى لمنتخب مصر اذا تاهل المنتخب للادوار النهائية.

وهو التصريح الذي اثار الجماهير المصرية واتهمت صلاح بالهروب وعدم مساندة المنتخب خاصة في ظل الموقف الصعب للمنتخب المصري داخل المجموعة الثانية.

وما زاد الامور تعقيدا هو بيان اتحاد الكرة المتاخر والذي اعلن فيع عودة صلاح للعلاج والتاهيل في ليفربول بعد انتهاء مباراة مصر والراس الاخضر "المصيرية.

وانهى المنتخب المصري دور المجموعات في وصافة المجموعة الثانية بعد الراس الاخضر, ليلاقي منتخب جمهورية الكونغو في ثمن نهائي الكان يوم الاحد المقبل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent