recent
أخبار ساخنة

تعديل موعد مباراة الاهلى و فلاورز فى نهائى افريقيا لكرة اليد


 
اعلن الاتحاد الافريقى لكرة اليد عن تعديل موعد مباراة نهائى بطولة افريقيا للاندية لكرة اليد بين الاهلى و فلاورز البنينى و المقرر اقامته مساء اليوم السبت.
 
و تأهل النادى الاهلى الى نهائى بطولة افريقيا للاندية لكرة اليد و المقامة حاليا بمدينة العيون المغربية بعد الفوز على غريمه التقليدى نادى الزمالك فى نصف النهائى.
 
و ضرب النادى الاهلى موعدا مع نادى فلاورز البنينى فى نهائى بطولة افريقيا لكرة اليد حيث كان من المقرر ان تقام المباراة فى السابعة و النصف مساء يوم السبت 19 اكتوبر.
 
و اجرى الاتحاد الافريقى لكرة اليد تعديلا على موعد مباراة الاهلى و فلاورز البنينى لتقام فى تمام الساعة التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة بدلا من الساعة السابعة و النصف.
 
و ستنقل مباراة الاهلى و فلاورز البنينى فى نهائى بطولة افريقيا لكرة اليد عبر حساب الاتحاد الافريقى لكرة اليد على اليوتيوب.
 
و تأهل الاهلى الى نهائي بطولة افريقيا لكرة اليد بعد الفوز المثير على الزمالك مساء اليوم الجمعة بنتيجة 26-25 فى نصف نهائى البطولة.
 
و حقق النادى الاهلى فوزا مثيرا على نادى الزمالك فى الثانية الاخيرة من المباراة بنتيجة 26-25 بفضل الهدف القاتل الذى سجله عبدالرحمن فيصل على الرغم من النقص العددى الذى كان يعانى منه الاهلى فى لحظات المباراة الاخيرة.

فيما تأهل فلاورز البنينى للدور ذاته بعد الفوز على منتدى درب السلطان المغربى بنتيجة 40-38 بعد الاحتكام للاشواط الاضافية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent