recent
أخبار ساخنة

نتيجة قرعة الدورى المصرى .. القمة فى الاسبوع 15 و مباريات قوية فى الوسط


اقيمت عصر اليوم السبت مراسم قرعة الموسم الجديد من بطولة الدورى المصرى الممتاز 2024-2025 بنظامه الجديد و الذى سيقام عبر مرحلتين.
 
و ستقام بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم بنظام جديد حيث ستقام المرحلة الاولى بمشاركة جميع الاندية الثمانية عشر من دور واحد فقط.
 
و ستتنافس الاندية اصحاب المركز الاول الى التاسع على اللقب فى مجموعة بينما ستلعب الاندية من المركز العاشر الى المركز 18 فى مجموعة اخرى من اجل تفادى الهبوط.

و سيهبط ناديان فقط الى الدرجة الثانية بنظام الدورى الجديد في الموسم الاستثنائي من البطولة وذلك بسبب ضيق الوقت وأجندة المباريات الدولية المزدحمة في العام القادم.

و اسفرت القرعة عن مواجهة النادى الاهلى حامل اللقب لنادى سيراميكا كليوباترا فى الجولة الاولى بينما سيستضيف الزمالك نادى البنك الاهلى فى الجولة ذاتها.

كما سيواجه النادى الاهلى غريمه التقليدى نادى الزمالك فى مباراة القمة فى الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدورى بينما سيواجه الاهلى نادى بيراميدز فى الجولة العاشرة و مودرن سبورت فى الجولة 11 و هى نفس الجولة التى ستجمع الزمالك ببيراميدز.

و جاءت نتيجة قرعة الدورى المصرى كالآتى:



















إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent