recent
أخبار ساخنة

حسين الشحات يعلن مقاضاة نجم الزمالك السابق بعد مباراة بيراميدز


اعلن حسين الشحات نجم النادى الاهلى مقاضاة نجم نادى الزمالك السابق اسامة حسن بعد هجومه عليه عقب مباراة الاهلى امام بيراميدز فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و نشر اسامة حسن فيديو "لايف" بعد لحظات من نهاية مباراة الاهلى و بيراميدز و التى انتهت بفوز الفريقالاحمر بهدف نظيف هاجم خلاله حكم المباراة و حسين الشحات لاعب النادى الاهلى.

و اكد اسامة حسن نجم الزمالك السابق فى الفيديو الذى نشره ان الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة لبيراميدز امام الاهلى واصفًا اياه بالمرتشى و الفاسد.

كما شن اسامة حسن هجوما شديدا على حسين الشحات لاعب النادى الاهلى عقب ازمته مع محمد الشيبى خلال المباراة على الرغم من ان الشحات لم يرتكب اى خطأ فى موقفه.
 
شاهد تصريحات اسامة حسن

و قال اسامة حسن فى تصريحاته : "اللي اسمه حسين الشحات دة ربنا يكرمنا و نخلص منه بقي و يعتزل، لايمكن يكون قدوة لأي لاعب، هو بيمثل بيئته هو و بس".

و تابع اسامة حسن : "سب دين و ضرب و استعباط و منظرة ولا انت قدوة ولا اى حاجة في الرياضة المصرية وكلنا منتظرين اعتزالك، لا وعلامة الصلاة قد كده جات منين دى والله ما اعرف".

و فى المقابل رد حسين الشحات على تصريحات اسامة حسن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "اكس" ليعلن مقاضاة نجم الزمالك السابق.

و نشر الشحات تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "اكس" نشر فيها تصريحات اسامة حسن معلقا عليها : "حاضر عيني الاتنين هرفع عليك قضية وحسبنا الله ونعم الوكيل".
 
 
و حقق النادى الاهلى فوزا ثمينا على مضيفه بيراميدز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز ليقترب من تحقيق لقب الدورى.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent