recent
أخبار ساخنة

بيراميدز يقرر معاقبة ثلاثى الفريق بعد مباراة الاهلى


قرر مجلس ادارة نادى بيراميدز برئاسة ممدوح عيد و المدير الرياضى للنادى هانى سعيد معاقبة بعض لاعبى الفريق بعد احداث مباراة الاهلى فى بطولة الدورى الممتاز.

و قررت ادارة بيراميدز معاقبة ثلاثى الفريق مصطفى فتحى و محمد الشيبى و مروان حمدى عقب المباراة التى انتهت بفوز الفريق الاحمر بهدف نظيف.

و اشار مصدر داخل الجهاز الادارى لبيراميدز الى انه سيتم توقيع عقوبة على مصطفى فتحي بسبب رد فعله عقب تبديله امام الاهلى و عدم مصافحة مدرب الفريق الكرواتى يورشيتش.

كما اكد المصدر انه سيتم توقيع عقوبة على مهاجم الفريق مروان حمدى بسبب سبه لجماهير الاهلى بألفاظ خارجة عقب خروجه من الملعب بعد نهاية المباراة.

كما سيتم توقيع عقوبة مالية على المغربي محمد الشيبي الظهير الايمن للفريق بعد طرده خلال مباراة الاهلى بناءًا على لائحة عقوبات الفريق.

و حقق النادى الاهلى فوزا ثمينا على مضيفه بيراميدز بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز ليقترب من تحقيق لقب الدورى.

اول تعليق من الشيبى على طرده امام الاهلى بعد تدخله العنيف على الشحات

علق المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز على طرده خلال مباراة فريقه امام النادى الاهلى فى اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن مباريات الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.

و تعرض الشيبى للطرد خلال لقاء فريقه امام الاهلى بعد تدخل عنيف على حسين الشحات لاعبى النادى الاهلى ليقوم الحكم باعطائه انذار قبل ان يراجع اللعبة مرة اخرى و يقوم بالغاء الانذار و يطرده.
 
و نشر محمد الشيبى لاعب بيراميدز "ستورى" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" كتب فيها : "والدتي أشرف من أي كان كيفما كان و لم أتعود في حياتي على طأطأت الرأس أمام أي كان . في الحلق". 


و قامت جماهير الاهلى المتواجدة فى ستاد الدفاع الجوى بتوجيه السباب للشيبى اثناء خروجه من ملعب المباراة ليقوم الشيبى بخلع قميصه و اشهاره لجماهير الاهلى مع الاشارة لرقبته و انها ستظل مرفوعة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent