recent
أخبار ساخنة

الحكمة اليابانية تنقذ مصر من هدف صحيح لمنتخب الدومينيكان


 
انقذت الحكمة اليابانية يوسيمي ياماشيتا, منتخب مصر الأولمبي من هدف لمنتخب الدومينيكان في المباراة التي جمعت الكمنتخبين في اولى جولات دور المجموعات لاوليمبياد باريس.
 
وجاءت صافر الحكمة اليابانية التي ادارت المباراة لتلغي هدف اظهرت الاعادة احتمالية كبيرة لان يكون هدفا صحيحا لمنتخب الدومينيكان, في المباراة التي انتهت بتعادل المنتخبين بدون أهداف.
 
جاءت اللقطة في الدقيقة 13 من بداية المباراة من خطأ كبير لحسام عبد المجيد, مدافع المنتخب, الذي وصلته الكرة من حمزة علاء, حارس المنتخب, ولكنه تطاطأ في ابعادها لينقض عليه مهاجم منتخب الدومينيكان ويستخلصها منه ويسدد في المرمى محرزا هدفا الغته صافرة الحكمة اليابانية ياماشيتا, بداعي وجود خطا من لاعب الدومينيكان ضد عبد المجيد.

ولم تترك صافر الحكمة اليابانية فرصة لحكام الفيديو لمراجعة اللعبة, حيث جاء الصافرة متسرعة جدا وقبل ان تصل تسديدة لاعب الدومينيكان الكرة داخل المرمى, منا يعنى توقف اللعب قبل دخول الكرة للمرمى, لتنقذ الصافرة المتسرعة لحكمة المباراة منتخب مصر من هدف صحيح لمنتخب الدومينيكان.

هدف الدومينيكان الملغي في منتخب مصر


رابط الفيديو ان لم يعمل بالاعلى
https://www.dailymotion.com/embed/video/x92trt4
 
لتنتهي المباراة بتعادل منتخب مصر والدومينيكان بدون اهداف ليتساوى المنتخبان برصيد نقطة واحدة في المركز الثاني للمجموعة الثالثة التي تصدرها منتخب اسبانيا والذي فاز على منتخب اوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد, في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الاربعاء.

تشكيلة منتخب مصر الاولمبي امام الدومينيكان

اعلن البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الاوليمبى عن تشكيلة الفراعنة التى ستخوض مباراة جمهورية الدومينيكان فى افتتاح مشوار الفراعنة باولمبياد باريس 2024.

و قرر ميكالى الدفع بالثنائى فوق السن محمد الننى و احمد سيد زيزو فى تشكيلة منتخب مصر الاساسية لمواجهة منتخب جمهورية الدومينيكان.
كما قرر ميكالى تعويض غياب احمد نبيل كوكا بسبب الاصابة بالدفع باحمد عاطف قطة مع الاعتماد على ابراهيم عادل و اسامة فيصل بجانب زيزو فى الخط الهجومى.

و ستكون تشكيلة منتخب مصر الاوليمبى لمواجهة الدومينيكان كالآتى:

حراسة المرمى:
حمزة علاء
خط الدفاع:
احمد عيد - حسام عبد المجيد - عمر فايد - كريم الدبيس.
خط الوسط:
محمد النني - محمد شحاتة - احمد عاطف قطة.
خط الهجوم:
ابراهيم عادل - اسامة فيصل - احمد سيد زيزو.

تفاصيل مباراة مصر والدومينيكان

يفتتح منتخب مصر لكرة القدم مشواره فى اولمبياد باريس 2024 بمواجهة منتخب جمهورية الدومينيكان فى الجولة الاولى من دور المجموعات للبطولة مساء الاربعاء 24 يوليو.
ستبدأ المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة و السعودية على ملعب لا البوجوار بمدينة نانت الفرنسية و يديرها الحكمة اليابانية يوشيمي ياماشيتا.
و ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة bein sport HD1 المشفرة كما سيتم نقلها مجانا عبر قناة bein sport XTRA HD1 و التى ستنقل منافسات الاولمبياد مجانا و سيعلق على المباراة المعلق المصرى على محمد على.
و اسفر الاجتماع الفنى للمباراة عن الاتفاق على ارتداء منتخب مصر للفانلة الحمراء والشورت الاسود والجوارب السوداء بينما يرتدى منتخب الدومينيكان الزى الابيض كاملا.
و يقع المنتخب المصرى فى المجموعة الثالثة باولمبياد باريس 2024 بجانب كل من اسبانيا و اوزبكستان و جمهورية الدومينيكان.
و يفتتح المنتخب المصرى مشواره فى اولمبياد باريس 2024 بمواجهة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو الجارى ثم يواجه اوزبكستان فى الجولة الثانية يوم 27 يوليو قبل ان يختتم مبارياته فى دور المجموعات امام اسبانيا يوم 30 يوليو.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent