recent
أخبار ساخنة

حاول دهس قدمه .. الكاميرات تثبت محاولة اعتداء الشيبى على الشحات قبل ثوانى من طرده


اظهرت عدسات الكاميرات لقطة جديدة للمغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز و هو يحاول الاعتداء على حسين الشحات قبل ثوانى من طرده امام الاهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و تدخل محمد الشيبى بشكل عنيف على حسين الشحات لاعبى النادى الاهلى ليقوم الحكم باعطائه انذار قبل ان يراجع اللعبة مرة اخرى و يقوم بالغاء الانذار و يطرد الشيبى فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء.
 
شاهد كيف حاول الشيبى الاعتداء على الشحات
 
و اظهرت عدسات الكاميرات داخل ملعب المباراة محاولة اخرى من الشيبى لاصابة حسين الشحات بعد فشله فى اصابته بقوة فى التدخل الاول حيث حاول اللاعب المغربى دهس قدم الشحات وسط اشتباكات لاعبى الفريقين.
 
و قام المهاجم الفلسطينى وسام ابو على بحماية الشحات من الاشتباك مع لاعبى بيراميدز كما قام خالد عبدالفتاح على الفور بابعاد الشيبى عن هذه الاشتباكات بعد محاولته دهس قدم حسين الشحات.
 
الشيبى يشهر قميصه لجماهير الاهلى بعد طرده وسط سباب من الجماهير
 
تعرض المغربى محمد الشيبى لاعب نادى بيراميدز للطرد خلال لقاء فريقه امام الاهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الدفاع الجوى فى الاسبوع 31 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و تدخل محمد الشيبى بشكل عنيف على حسين الشحات لاعبى النادى الاهلى ليقوم الحكم باعطائه انذار قبل ان يراجع اللعبة مرة اخرى و يقوم بالغاء الانذار و يطرد الشيبى فى الدقيقة 80.
 
شاهد طرد الشيبى
 
و رفض الشيبى مغادرة ملعب المباراة بعد اشهار البطاقة الحمراء له و اصر على التوجه للشحات الا ان لاعبى الفريقين قاموا بمنعه ليخرج اللاعب من الملعب اخيرا.
 
و اثناء خروجه من ملعب المباراة قام الشيبى بخلع قميصه و اشهاره لجماهير الاهلى وسط وصلة سباب من جماهير الاهلى للاعب المغربى.
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent