recent
أخبار ساخنة

شوبير يؤكد وجود مشكلة بين كهربا و كولر .. و يوجه تحذير شديد اللهجة له


اكد الاعلامى احمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى و منتخب مصر السابق على وجود ازمة بين السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى و محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق.
 
و غاب كهربا عن مران اللاعبين الذين لم يشاركوا خلال مباراة الاهلى و فاركو فى الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز عقب نهاية المباراة التى فاز بها الاهلى بنتيجة 2-1.
 
و لم يشارك كهربا خلال المباراة و ظل متواجدا على مقاعد البدلاء حيث شارك الفلسطينى وسام ابو على اساسيا و شارك بعدها الفرنسى انتونى موديست بديلا.
 
و اشار شوبير الى ان هناك غرامة سيتم توقيعها على كهربا بسبب مغادرته للمران عقب نهاية المباراة بناء على لائحة الفريق مؤكدا ان هناك غضب من كولر تجاه كهربا.
 
صرح شوبير بأنه عند استفسار كولر عن سبب مغادرة كهربا للمران تم ابلاغه ان كهربا اشتكى من وجود ثقل فى قدمه و عدم مقدرته على خوض المران ليرد كولر بأنه كان على دكة البدلاء و يقوم بعمليات الاحماء فهل كان سيتعرض للاصابة فى حالة مشاركته.
 
و وجه شوبير تحذيرا شديد اللهجة لكهربا : "اوعى تأمن جمهور النادي الأهلي، يطلعك السما وبعدين يخسف بيك الأرض، طالما ممشيتش على النظام اللي عودهم النادي عليه".
 
و تابع شوبير : "كلنا عمالين نقرأ ان موديست هيمشى و هيتكل على الله و الاهلي معندوش غيرك انت و وسام، بتعمل مشكلة ليه يا كهربا؟".

و اختتم شوبير : "الناس بتحبك وبتدافع عنك لكن لو انت مدافعتش عن نفسك اوعى تأمن جمهور الاهلي، الجمهور عنده الاهلى اهم من اي لاعب".

و حقق النادى الاهلى فوزا ثمينا على ضيفه فاركو بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولى فى اطار مباريات الاسبوع 28 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و سجل هدفى الاهلى خلال المباراة نجم الفريق و رجل المباراة حسين الشحات فى الدقيقة 39 و الدقيقة 57 بينما سجل جيفرسون اينكادا هدف فاركو الوحيد خلال اللقاء فى الدقيقة 59.

و رفع الاهلى رصيده بهذا الفوز الى النقطة 48 فى المركز الثانى بترتيب الدورى المصرى الممتاز بينما تجمد رصيد فاركو عند 25 نقطة فى المركز الخامس عشر.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent