recent
أخبار ساخنة

طبيب الاهلى يكشف موقف اكرم توفيق و مصابى الاهلى


كشف الجهاز الطبى للنادى الاهلى عن موقف لاعبى الفريق الاحمر المصابين خلال الفترة الحالية و امكانية خوضهم مباراة طلائع الجيش المقبلة فى بطولة الدورى.
 
و كشف طبيب الاهلى احمد جاب الله عن موقف اكرم توفيق بعد الاصابة التى تعرض لها خلال مباراة الفريق الاخيرة امام فاركو فى الدورى.
 
و صرح جاب الله بأن اكرم توفيق تعرض لكدمة في الركبة امام فاركو الا ان حالته تبدو مطمئنة حيث سيخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.
 
كما كشف طبيب الاهلى عن موقف ثلاثى الفريق المصاب بيرسى تاو و عمر كمال عبدالواحد و على معلول و الذين يغيبون عن الفريق هذه الفترة للاصابة.
 
و اشار جاب الله الى ان عمر كمال عبدالواحد تعافى من اصابته بشد في العضلة الامامية حيث من المنتظر ‏مشاركته في التدريبات الجماعية خلال فترة زمنية قصيرة كما سيكون قرار مشاركته فى مباراة طلائع الجيش سيكون بيد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء.‏

كما اكد طبيب الاهلى ان بيرسي تاو ويخوض المرحلة الثانية في برنامجه التأهيلي للتعافى من اصابته بشد من ‏الدرجة الثانية في العضلة الخلفية ولا يزال امامه وقت من اجل العودة للمشاركة فى التدريبات. 

كما اشار جاب الله الى ان علي معلول بدأ في ‏المرحلة الاولى من التأهيل بعد اجرائه جراحة بعد اصابته في وتر اكيليس خلال الفترة ‏الماضية.

و يستعد النادى الاهلى لمواجهة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل فى مباراة مؤجلة من الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

فاصل اعلاني

google-playkhamsatmostaqltradent